الرئيسية| رياضة| التفاصيل

فريق عكا يفوز ببطولة العودة حق كالشمس بفوزه على يافا

فريق عكا يفوز ببطولة العودة حق كالشمس بفوزه على يافا
فريق عكا يفوز ببطولة العودة حق كالشمس بفوزه على يافا

بتنظيم كلية العودة والكتلة الإسلامية

فريق عكا يفوز ببطولة العودة حق كالشمس بفوزه على يافا

غزة- المشرق نيوز- كمال حجازي:

توج فريق عكا بطلاً لبطولة العودة حق كالشمس لكرة القدم الصالات بفوزه على منافسه يافا بنتيجة 2-1 في المباراة الختامية التي جرت على ملاعب نادي غزة الرياضي عميد الأندية، وذلك بتنظيم دائرة الأنشطة الطلابية بكلية العودة الجامعية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية، بحضور الدكتور كمال تربان عميد الكلية، وعبد الهادي شبانة المدير المالي للكلية، وعبد السلام وهبة مدير العلاقات العامة، وعلي الدلو ممثل الكتلة في الجامعات الفلسطينية وحشد كبير من طلاب الكلية.


ويشار أن الدوري شارك فيه 6 فرق يملون أسماء كبريات المدن الفلسطينية المحتلة، وهي: يافا عروس البحر وعكا، وحيفا يمثلون المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية القدس، وتل الربيع، واللد. وقد تأهل على رأس الأولى فريق القدس بفوزه على منافسيه، وحل اللد ثانياً بعبوره تل الربيع، كما تأهل على رأس الثانية فريق يافا بفوزه على منافسيه، وجاء اللد ثانياً، وقد تأهل للنهائي يافا وعكا قبل أن يتوج الأخير. 


وفي الاحتفال الختامي قال د. تربان إن هذه الأنشطة الرياضية والشبابية في الكلية تأتي لتوجيه المشاركين نحو المسابقات الرياضي المفيدة وربطها بالتاريخ الوطني، خاصة المدن الفلسطيني التي هُجرنا عنها قسراً، وكذلك لدعم الأنشطة الطلابية ومشاركة الطلاب كونها بااكورة أنشطة سترعاها الكلية لخدمة الطلبة، خاصة أنها بصدد الحصول على الاعتماد الجديد وتحويلها لكلية جامعية

وفي الختام توزيع ميداليات المركز الأول والكأس على فريق عكا، وميداليات المركز الثاني على فريق يافا، وكرمت الكتلة كلية العودة ممثلة بعميدها، والكتلة الإسلامية، ونال لقب الهداف محمد تربان من فريق عكا، وجرى تكريم الحكام وهم: مصطفى رضوان، وأحمد أبو زعيتر. كما جرى السحب للمشجعين على جهاز أي باد، وكاميرا فوتو، وأجهزة الكترونية.