الرئيسية| رياضة| التفاصيل

محمد عبد اللطيف موسى: الفوز الكاسح في الديربي سيمنحنا الثقة صوب لقب الدوري

محمد عبد اللطيف موسى: الفوز الكاسح في الديربي سيمنحنا الثقة صوب لقب الدوري
محمد عبد اللطيف موسى: الفوز الكاسح في الديربي سيمنحنا الثقة صوب لقب الدوري

عقب الابتعاد في قمة الدوري الممتاز

محمد موسى: الفوز الكاسح في الديربي سيمنحنا الثقة صوب لقب الدوري

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

قال نجم شباب رفح وهداف الفريق محمد عبد اللطيف موسى إن تسجيله الهدفين في مرمى منافسه وجاره خدمات رفح هو بتوفيق من الله عزو جل وواجب عليه لفريقه، متمنياً أن تمنح الثقة التي يمر بها اللاعبون صوب تحقيق اللقب الأغلى وهو الدوري العام الممتاز للعام الثاني على التوالي.

كان شباب رفح حقق فوزاً كاسحاً على جاره خدمات رفح في ديربي المدينة بثلاثية لهدف، مما مهد له صوب الاقتراب لحسم الدوري، الذي سيضاف لدوري الموسم الماضي، وكأس السوبر.  


ويشار ان محمد شارك في الشوط الثاني كبديل وفريقه متعادل بهدف لهدف، حيث تمكن من إحراز الهدفين الثاني والثالث، مما وضعه على رأس قائمة هدافي الفريق برصيد 6 أهداف.

وذكر موسى الذي ينحدر من أسرة رياضية، أن أهدافه الستة في جيع المباريات حيث جاءت حاسمة بالفوز هي توفيق وكرم من عند الله، وتمنى أن يواصل مسيرة التسجيل حتى النهاية وتحقيق حلم الجماهير بالفوز مع فريقه الأزرق، وبعث بالتهاني للجماهير المخلصة ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

ودعا لاعبي الفريق الاستمرار والمواصلة في العطاء في المباريات الثلاثة المتبقية وبذل ما لديهم من جهد لتحقيق الأغلى لقب الدوري هذا الموسم، وضحاً أن الفوز أعطى اللاعبين دفعة معنوية قوية للمرحلة المقبلة وأن المباريات التي تنتظر الفريق في الدوري ستكون في غاية الصعوبة لذا لاب من الجد والاجتهاد.