الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دي ماريا مدريدي حتى 2018

دي ماريا مدريدي حتى 2018
دي ماريا مدريدي حتى 2018

وكالات - مشرق نيوز

جدد ريال مدريد عقد جناحه الطائر اللاعب الأرجنتيني "انخيل دي ماريا" لاعب بنفكا السابق، حتى عام 2018م.

ورغم أنه مدد عقده قبل عدة أسابيع مع ريال مدريد، إلا أن الجناح الأرجنتيني قام بتوطيد علاقته بالنادي الإسباني بشكل أكبر بعد أن مدد عقده عامين إضافيين ليصبح صاحب العقد الأطول في الريال.

وتجاوز دي ماريا كلاً من إيكر كاسياس، سيرخيو راموس، فابيو كوينتراو، نوري شاهين وفاران الذين تنتهي عقودهم في عام 2017 على أن يحصل على عقد محسّن بمقدار أكثر من مليون يورو ليجصل ما يزيد عن الثلاثة ملايين يورو كل موسم.

لكن المفاوضات بين النادي وممثلي اللاعب -متضمنين جورج منديس الوكيل الشهير- استمرت لقرابة السنة قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق منذ شهر لكن الريال لم يعلن الاتفاق على الملأ.

دي ماريا لم يقدم في الموسم الثاني ما قدمه في الموسم الأول لأسباب قهرية بسبب معاناته من إصابتين في العضلات خصوصاً الإصابة الثانية التي أبعدته لقرابة الثلاثة أشهر لكنه استمر حائزاً على ثقة مدربه جوزيه مورينيو.

ووصفت صحيفة الماركا تمديد عقد دي ماريا بأنه استمرار لسياسة ريال مدريد في ضمان مستقبل نجومه، فلا يوجد سوى لاعبين فقط ينتهي تعاقدهما مع الفريق بنهاية الموسم المقبل وهما لاس ديارا واستيبان جرانيرو أما البقية فتبدو في موضع آمن وبات التفكير في تقوية الصفوف هذا الصيف رغم أن أولوية مورينيو بحسب الصحيفة المدريدية هي الحفاظ على مجموعته الحالية.