مصري يحرق زوجته لأنها رفضت إقامة زوجته الثانية بنفس المسكن

مصري يحرق زوجته لأنها رفضت إقامة زوجته الثانية بنفس المسكن
مصري يحرق زوجته لأنها رفضت إقامة زوجته الثانية بنفس المسكن

القاهرة - مشرق نيوز -

 تقدمت فتاة ببلاغ للشرطة في مدينة اسيوط اتهمت فيه والدها بقتل والدتها وحرقها، بعد أن استيقظت على اشتعال النيران بوالدتها أثناء نومها، بالاشتراك مع شقيق زوجته الثانية بعد رفضها أن تسكن زوجة والدها الثانية بنفس المسكن، وتم التحفظ على جثتها بمستشفى ديروط المركزى.

 وذكرت تقارير الشرطة ان نقاوة عيد عبد الحليم سالم وشهرتها "فرحة" 40 سنة وهي ربة منزل زوجة بهلول خفاجى عبد البديع سيد البالغ من العمر45 سنة و عامل بمديرية أوقاف أسيوط أن الجثة بها حروق وإصابة بالرأس بآلة حادة، وقامت النيابة بمعاينة ومناظرة الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزى تحت تصرف النيابة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

وأفادت ابنة المتوفاة سمر بهلول خفاجى 13 سنة – تلميذة أنه حال نومها بجوار والدتها داخل حجرة النوم بالمنزل استيقظت على صياح والدتها والنيران مشتعلة بها وصعود والدها وبصحبته هانى رمضان عبد البديع (37 سنة - حاصل على دبلوم) ومقيم ميت نما قليوب القليوبية "شقيق زوجة والدها الثانية" السلم الخلفى للمنزل وقت اندلاع النيران بوالدتها وفرت هاربة خارج المنزل خشية على حياتها.

 وأشارت التحريات المبدئية إلى وجود خلافات عائلية بين المتوفاة وزوجها المذكور بصفة دائمة، خاصة عقب الزواج الثانى له ورغبته فى إقامة زوجته الثانية بذات المنزل.