الجو صافٍ من السبت حتى الأربعاء

الجو صافٍ من السبت حتى الأربعاء
الجو صافٍ من السبت حتى الأربعاء

فلسطين- المشرق نيوز:

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت بارداً نسبياً وصافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعه، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.
ويوم غد الأحد، يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعه، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.
وبعد غد الاثنين، يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقيه خفيفة السرعه، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.
ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقيه خفيفة السرعه، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.
ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقيه خفيفة الى معتدلة السرعه، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.