الجو بارد..ارتفاع بدرجة الحرارة من الأحد حتى الثلاثاء

الجو بارد..ارتفاع بدرجة الحرارة من الأحد حتى الثلاثاء
الجو بارد..ارتفاع بدرجة الحرارة من الأحد حتى الثلاثاء

فلسطين- المشرق نيوز:

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة بارداً نسبياً وغائما جزئيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت بارداً نسبيا وصافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء فيكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.