انتخاب مجلس إدارة للشاطئ بدون علي أبو حسنين وعبد السلام هنية

انتخاب مجلس إدارة للشاطئ بدون علي أبو حسنين وعبد السلام هنية
انتخاب مجلس إدارة للشاطئ بدون علي أبو حسنين وعبد السلام هنية

نسبة التصويت 69%

إدارة الشاطئ المنتخبة تؤكد الشروع في العمل لخدمة المخيم

غزة- محمد المشهراوي:

جرت انتخابات الهيئة الإدارية في نادي خدمات الشاطئ الوقع على شاطئ البحر المتوسط غرب المدينة بعد تأجيل لعدة أشهر، حيث أعلنت اللجنة الانتخابية برئاسة محمد أبو دف نتائج الانتخابات النهائية التي عقدت بمقر النادي. وبلغت نسبة التصويت 69%، وصوت 152 عضواً من أصل 230 يمثلون الجمعية العمومية.
وحصل خالد أبو سلمية على 150 صوتاً، ومروان الملفوح 150 صوتاً، وعاكف شلبي 147 صوتاً، وجبر العفيفي 146 صوتاً، وعاطف العايدي 144 صوتاً، وتحسين طالب 136 صوتاً، وعميد عوض102 صوتاً.
وقال أبو دف إن العملية الانتخابية تمت بنزاهة وبطريقة ديمقراطية سادت خلالها روح التعاون بين الجميع، وأن هذه الانتخابات تعتبر من أفضل العمليات الانتخابية التي جرت خلال الفترة الماضية من حيث المشاركة الفعالة، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في المرحلة المقبلة.
وشكر أبو دف مجلس الإدارة السابق برئاسة علي أبو حسنين على جهوده في توفير كافة الإمكانيات للجنة الانتخابية. وهنأ المجلس السبق الجديد، متمنياً له التوفيق في تولي سفينة "البحرية" خلال الفترة القادمة، وأكد أن الشاطئ بكوادره وعناصره سيبقى داعماً وأن الجهود يجب أن تكتمل لإنجاح مسيرة النادي في المستقبل.
يشار إلى أن القائمة تشمل 4 أعضاء سبق لهم العمل بالنادي، بينهم عاكف شلبي الذي تولى منصب رئيس النادي أواخر التسعينيات، وأن 3 الأخرين لم يسبق لهم العمل، وهم عميد عوض، وجبر عفيفي، وتحسين طالب