الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أكرم عكة رحل رياضي..الجزيرة يفتتح بيت عزاء له في غزة

أكرم عكة رحل رياضي..الجزيرة يفتتح بيت عزاء له في غزة
أكرم عكة رحل رياضي..الجزيرة يفتتح بيت عزاء له في غزة

أمّه العشرات من الرياضيين وكبار الشخصيات

نادي الجزيرة والبارالمبية يفتتح بيت عزاء للمرحوم عكة في غزة

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

شارك مئات الرياضيين من قطاع غزة في خيمة العزاء التي أقامتها اللجنة البارالمبية ونادي الجزيرة الفلسطيني على أرض النادي بالمدينة لفقيد الرياضة الفلسطينية رئيس اللجنة البارالمبية أكرم العكة من مدينة القدس.
وشارك لفيف من الشخصيات الرياضية البارزة يتقدمهم عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ومستشار وزير الشباب والرياضة عامر أبو رمضان، ووفد الوزارة، ونائب رئيس اللجنة البارالمبية كامل أبو الحسن، ورئيس نادي الجزيرة علي النزلي، وأعضاء البارالمبية محمد النفار، وعلاء الشطلي، وعبد الله الكرنز، والعديد من رؤساء الأندية، وعدد كبير من الأبطال الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
واعتبر النزلي إقامة الخيمة لمسة وفاء من أهل غزة ورياضييها باتجاه الفقيد العكة الذي كان له بصمة هامة على صعيد رياضة المعاقين وترأس وفد فلسطين في عدة مشاركات خارجية. من جهته أشاد النفار بمناقب الفقيد ودوره الهام في رياضة المعاقين، وقرأ الحضور الفاتحة على روح المرحوم.
ونعى وزير الشباب والرياضة د. المدهون الفقيد، مشيداً بمناقبه في دعم رياضة المعاقين والانتقال بها من المحلية للعالمية، وتمثيله فلسطين أمام دول العالم وجهوده في تحويل المعاقين إلى أبطال يحملون الميداليات.

يشار أن عكة ترأس وفد فلسطين في أولمبياد لندن 2012، وكذلك مثل فلسطين في أثينا باجتماع اللجنة البارالمبية الدولية مؤخراً