الرئيسية| رياضة| التفاصيل

فريق الشرطة يتوج بكأس الشهيد القائد أحمد الجعبري الكروية

فريق الشرطة يتوج بكأس الشهيد القائد أحمد الجعبري الكروية
فريق الشرطة يتوج بكأس الشهيد القائد أحمد الجعبري الكروية

الشروع في إنشاء نادي شباب غزة للفنون القتالية

فريق الشرطة يتوج بكأس الشهيد القائد أحمد الجعبري الكروية

غزة-المشرق نيوز- محمد المشهراوي:

اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة دوري الشهيد أحمد الجعبري، بمشاركة 16 فريقاً من الأجهزة الأمنية وذلك على صالة الشهيد سعد صايل بالمدينة، بحضور القائد العام لقوات الأمن الوطني جمال الجراح، ونائب مدير عام الشرطة زهير شاهين، ومدير عام الاتحاد الرياضي العسكري نبيل حمتو، ومدير مديرية غزة بالوزارة صلاح جبر، ولفيف من قيادة وعناصر الأجهزة الأمنية.
وفاز فريق جهاز الشرطة بلقب البطولة الدوري بفوزه في النهائي بركلات الترجيح مجلس الوزراء بجهاز الأمن والحماية 4-2. وعبر الجراح عن سعادته, بمثل هذه الجهود التي تحيي ذكرى شهداء المقاومة، واعتبر بطولة الجعبري بمثابة عرس رياضي أخلاقي، مشيراً إلى فوز الجميع في هذه البطولة لأدائهم المميز وأخلاقهم.

وذكر أن أبناء وزارة الداخلية قادرين على العطاء والنجاح في كافة المجالات, وأن الرياضة انتقلت نقلة نوعية خلال فترة قصيرة وهناك انجازات كبيرة لدى الاتحاد الرياضي، وهم بصدد إنشاء نادى شباب غزة لفنون القتال ونادى الاتحاد العسكري. ويأتي هذا في ظل الجهود المتكاتفة بين الوزارة والأمن الوطني بإنشاء مجلس كبير من الأجهزة الأمنية يشرف على الرياضة في وزارة الداخلية.
وذكر حمتو أن هذه البطولة تأتي من باب الوفاء للشهداء وخاصة الشهيد الجعبري, مبيناً أن البطولة تعتبر باكورة عام 2014, واحتفالاً لتكريم الرياضيين العسكريين على جهودهم المتواصلة لرفع الكفاءات الرياضية. وشكر رعاة البطولة في مؤسسة أمواج على تقديمهم الجوائز ومديرها عبد السلام هنية على دعمه المتواصل. وفى ختام البطولة وزعت الجوائز على الفرق المشاركة والقائمين عليها، وتسليم كأس المركز الأول للفائز في المباراة النهائية جهاز الشرطة، والميداليات وشهادة شكر لفريق جهاز الأمن والحماية على أدائهم المميز