الجامعة الإسلامية تبدأ استقبال طلبات المشاركة في مشروع "مبادرون2"

الجامعة الإسلامية تبدأ استقبال طلبات المشاركة في مشروع "مبادرون2"
الجامعة الإسلامية تبدأ استقبال طلبات المشاركة في مشروع "مبادرون2"

غزة - مشرق نيوز

أعلنت الجامعة الإسلامية عن بدء استقبال المشاركة في مشروع "مبادرون2" لريادة الأعمال.

وأوضح القائمون على المشروع أن الجامعة فتحت باب التسجيل والمشاركة في المشروع للراغبين من خلال تقديم طلبات المشاركة عبر الموقع الإلكتروني للمشروع لغاية 10 أيلول/ سبتمبر 2012م .

ويعمل مشروع "مبادرون 2" على تأهيل المشاركين من خلال توفير التدريب والدعم الفني والمالي  والإداري اللازم لتحويل أفكار مبادراتهم إلى مشاريع تجارية وشركات ناجحة، إضافةً إلى توفير الخدمات اللوجستية للشركات الناشئة، وتوفير الاستشارات العلمية والمهنية في مجال عمل الشركة والعمل على إنشاء شبكة واسعة من العلاقات.

ويذكر أن مشروع  "مبادرون 2" هو امتداد لمشروع "مبادرون1" الذي يهتم ببناء ودعم المبادرين والخريجين الذين تتوفر لديهم الأفكار الريادية والتطويرية الطموحة من خلال توفير الدعم الإداري والفني بما يعزز نهضة المشروع وتحويله إلى واقع عملي ومشروع إنتاجي يمكن تسويقه محلياً أو إقليمياً، ويكون قادراً على التوسع والعمل في بيئة اقتصادية تأخذ دورها في عملية التنمية الاقتصادية.

وينفذ مشروع "مبادرون 2"  بالتعاون مع مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ضمن برنامج تشغيل الشباب، وتنفيذ عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالشراكة مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا والجمعية الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بكتا".