الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

نائب رئيس بارامونت يتوقع نمو قطاع الضيافة في الامارات

نائب رئيس بارامونت يتوقع نمو قطاع الضيافة في الامارات
نائب رئيس بارامونت يتوقع نمو قطاع الضيافة في الامارات

نائب رئيس بارامونت يتوقع نمو قطاع الضيافة في الامارات

دبي  /  المشرق نيوز

قال نويل مسعود نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والتطوير في شركة بارامونت الشرق الأوسط للمنتجعات والفنادق بدبي ، ان قطاع الضيافة في دولة الامارات يشهد نموا كبيرا ويبشر بالمزيد من الفرص الاستثمارية .

وذكر في تصريح بمناسبة تعيينه في هذا المنصب " سوف تشهد المرحلة المقبلة قيام بارامونت بإدارة العديد من الفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات وخارجها ".

وقال “ اننا نسعي لتطوير مفهوم شركة بارامونت للفنادق والمنتجعات التي تعتبر علامة تجارية جديدة في العديد من المدن الرئيسية في المنطقة والوجهات السياحية في الشرق الأوسط “.

واضاف  "إن هدفنا هو النهوض بقطاع الضيافة في دولة الامارات إلى أرقى المستويات العالمية وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق أعلى المستويات ".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمكتب بارامونت بدبي , السيد   توماس فان فليت حول هذا التعين، "يعكس تعيننا للسيد نويل مسعود إلتزامنا الحقيقي لتطوير قطاع الخدمات والتنمية للمجموعة في الامارات ومنطقة الخليج والشرق الأوسط وكذلك المساعدة على ابراز اسم المجموعة للزوار والضيوف في منطقة الخليج لما يحمله من خبرة عالية في هذا القطاع"

وكانت مجموعة برامونت للفنادق والمنتجعات قد حصلت في أبريل 2012 على ترخيص حصري طويل الأمد مع شركة بارامونت العالمية لإنشاء سلسلة من الفنادق و المنتجعات التي تحمل علامة بارامونت في جميع أنحاء العالم  .

ويذكر ان نويل مسعود عمل كرئيس تنفيذي للعمليات في شركة الاستشاريين الدولية للفنادق. وعمل في عدة مناصب إدارية أخرى هامة حيث تولي منصب مدير عام فندق انتركونتيننتال كينشاسا في الكونغو وفي ابيدجان , كما تولي منصب مدير عام فندق انتركونتيننتال ابوظبي في الفترة من 1998 حتي عام 2005 . ثم عين مدير عاما لفندق قصر الإمارات بأبوظبي خلال الفترة من 2005 حتي عام 2008 .

انتهي