الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

دورة توعية مصرفية تدريبية لضباط جهاز الشرطة

دورة توعية مصرفية تدريبية لضباط جهاز الشرطة
دورة توعية مصرفية تدريبية لضباط جهاز الشرطة

دورة توعية مصرفية تدريبية لضباط جهاز الشرطة

رام الله/ المشرق نيوز

نظمت سلطة النقد والمعهد المصرفي الفلسطيني دورة مصرفية تدريبية لمجموعة من ضباط جهاز الشرطة، لتعزيز خبراتهم وقدراتهم المصرفية وتأهيلهم لنشر التوعية والثقافة المصرفية لدى منتسبي جهاز الشرطة، وذلك حرصاً على ترتيب وتنظيم العلاقة المصرفية بين منتسبي جهاز الشرطة والجهاز المصرفي الفلسطيني.

يشار الى انه تم تنظيم الدورة بناءً على توجيهات محافظ سلطة النقد د. جهاد الوزير ومدير عام جهاز الشرطة اللواء حازم عطا الله.

وفي هذا الإطار أشار علي فرعون مدير دائرة علاقات الجمهور وانضباط السوق في سلطة النقد إلى أهمية الدورة في إيجاد كادر لدى جهاز الشرطة قادر على نشر التوعية المصرفية بين منتسبي الجهاز، والمتعلقة بحقوقهم وواجباتهم أثناء تعاملاتهم المصرفية .

وأضاف فرعون بأن تنظيم الدورة يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لسلطة النقد ودورها الهادف إلى تعزيز الثقافة المصرفية لدى كافة فئات المجتمع، كما أعرب عن شكره للمعهد المصرفي الفلسطيني لرعايته الدورة وتعاونه المستمر في نشر الثقافة المصرفية وتوفير كافة إمكانياته لإنجاح الدورة التدريبية.

ورحب باسل طه مدير عام المعهد المصرفي الفلسطيني بالحضور، وتقدم بالشكر للمحاضر الخبير المصرفي ضياء عبد الفتاح، وأكد على أهمية دور المعهد في تنمية وتعزيز الثقافة المصرفية للمجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه واستعداده لبذل المزيد في خدمة الوطن والمواطن .

وتطرق المقدم أحمد أبو الرب مدير التدريب لدى جهاز الشرطة إلى حاجة منتسبي جهاز الشرطة لتعزيز معرفتهم بالأمور المصرفية التي تمس حياتهم العملية، كما ونقل المقدم أبو الرب شكر وتحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لسلطة النقد والمعهد المصرفي الفلسطيني معبراً عن أهمية عقد مثل هذه الدورات التوعوية لمنتسبي جهاز الشرطة، واستعداد الجهاز للتعاون والتنسيق لتلبية تلك الاحتياجات. 

انتهى