عمل غزة تستعد لاطلاق مشروع تشغيل 5000 عامل

غزة / مشرق نيوز

أعلنت وزارة العمل في حكومة غزة عن استمرار التحضير لبرنامج تنمية قدرات الخريجين "جدارة " الذي تموله الحكومة وتشرف على تنفيذه وزارة العمل، مطلع العام 2014.

 وذكر مستشار الوزير في وزارة العمل محمد أبو حية في بيان، إن البرنامج سيراعي الجوانب الأخلاقية والإنسانية في عملية التشغيل بما يحافظ على الروح المعنوية للخريج ، وكذلك استقرار العاملين في الجهات المشغلة.

 وأكد أنه سيتم الاستفادة من تجربة مشروع 5000 خريج لتفادي الأخطاء والوصول إلى جميع الخريجين وفق مبدأ الشفافية والنزاهة في الاختيار.

 وكشف أن الوزارة ستطلق صفحة رسمية تابعة لوزارة العمل على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تحت مسمى "جدارة "  للتواصل مع كافة الخريجين والمؤسسات ذات العلاقة واطلاعهم على مراحل ومستجدات البرنامج أولاً بأول  وطرح أرائهم للاستفادة منها في عملية تقويم البرنامج.

ودعا حية كافة المؤسسات والدوائر العاملة في مجال تشغيل الخريجين وكذلك الجامعات والكليات الفلسطينية ومراكز الأبحاث والدراسات لتقديم رؤيتها نحو تحقيق الاستفادة القصوى من برنامج جدارة لتنمية قدرات الخريجين للعام 2014 وذلك حتى تاريخ 14/11/2014 من خلال التواصل مع الإدارة العامة للتعاون العربي والعلاقات العامة من خلال صفحات التواصل الالكتروني او الموقع او الاتصال المباشر.