شهادة حية وتوضيح حول مجزرة المستشفى المعمداني

شهداء طوفان الاقصى1
شهداء طوفان الاقصى1

متابعة-المشرق نيوز

حصلت المشرق نيوز على شهادة من شاهد عيان على مجزرة مستشفى المعمداني والتي اسفرت عن استشهاد 500 مواطن فلسطيني في مشهد مروع ومذبحة مرعبة في ظل العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وقال المواطن رياض الدردساوي - 45 عاما وهو شاهد عيان على مجزرة المعمداني للمشرق نيوز  انهم فوجئوا اثناء مكوثه مع العائلة في مستشفى المعمداني كمكان امن خوفا من الغارات الاسرائيلية بصاروخ ضخم يهز المكان ويشعل النيران في المبنى والاشجار والسيارات القريبة مما ادى الى اصابته بجراح في اليد والفخد وقد رأيت الناس اشلاء ممزقة غارقون في دمائهم وهم يصرخون من الخوف والذعر، وقد انتقلت الى مركز للنازحين بمدينة خانيونس خوفا على حياتي وكي اتمكن من تلقي العلاج.

ووفق الخبراء فان مجزرة المعمداني سبقها تفويض من الإدارة الأمريكية لإبادة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وقد سبق أن ارتكبت إسرائيل الكثير من المجازر والقتل بحق الشعب الفلسطيني وهذه ليست الاولى

ومنذ بداية العدوان الجاري ارتكب الاحتلال نحو 50 مجزرة بحق المدنيين، حيث تتصرف إسرائيل بشكل ممنهج في عمليات القتل والحصار وقطع المياه والوقود وما من شأنه أن يتسبب في قتل الشعب الفلسطيني ويحكم عليه بالإعدام.

ووفق الخبراء فان  مجزرة المعمداني هي جريمة مكتملة الأركان مع سبق الإصرار والترصد والاحتلال يستهدف المشافي والمؤسسات الصحية بشكل متعمد وقد نفذ تهديداته بحق هذه المؤسسات.اعتماد احصائية وزارة الصحة الموثوقة بعدد الضحايا والشهداء والتأكيد بأن عدد شهداء المجزرة تجاوز 500 شهيد وهناك الكثير من الشهداء وصلوا أشلاء ممزقة وهناك المئات لم يتم التعرف عليهم بعد، غير أن الجرحى كُثر منهم في حاله الخطر الشديد.اسرائيل تواصل الكذب والخداع وتضليل العالم والرأي العام ويجب استحضار رواية، (أنه تم إعلام الكنيسه الإنجيلية بالتهديدات الاسرائيلية بقصف المستشفى) ما يؤكد أن الاحتلال ارتكب المجزرة مع سبق الإصرار والترصد.

وحسب متابعة المشرق نيوز فقد أبلغ الاحتلال مسؤولين أمميين ومنظمة الصحة العالمية حول تهديداته بقصف المشافي في قطاع غزة ولم يتحرك أحد لوقف هذه المجازر والجرائم والانتهاكات الخطيرة، ولا أحد يملك مثل هذه الصواريخ شديدة التفجير سوى الاحتلال ، وصحيفة وول ستريت جورنال الامريكية تقول ان القذيفة التي استخدمت في المجزرة هي من نوع أمريكي وهو ما لا يملكه أي فصيل فلسطيني .

ووفق المراقبين فان جيش الاحتلال يكذب ويكذب ويكذب بلا خجل ويغير روايته وهو ما فعلوه إبان قتل الصحفية شيرين أبو عاقلة وغيروا روايتهم 4 مرات، وكان أول رد فعل اسرائيلي لاخفاء جريمته قالوا قصفنا المشفى لوجود مقاتلين من حماس وعندما أدركوا انها فضيحة جديدة فغيروها الى اتهام الجهاد باطلاق صاروخ فاشل.

وقد هددت إسرائيل 22 مستشفى في قطاع غزة بالقصف ومنهم المعمداني ، ويوم السبت الماضي قصفوه وأطلقوا عليه القصف الصغير وعند تمسك إدارة المشفى بالصمود وعدم المغادرة قصفوه.

واراد الاحتلال ارسال رسالة اذا كنا نستطيع قصف مشفى تديره الكنيسة ، وقادرين على قصف أي مشفى آخر.

الاحتلال قصفت 57 مرفق صحفي وفق بيانات منظمة الصحة العالمية خلال الأيام السابقة ، وقتلت 20 من المسعفين والطواقم الصحية وقصفت 23 سيارة اسعاف وهي تؤدي مهامها.

الاحتلال لا يحق له التحقيق مع نفسه ، متى يحق للمجرم ان يحقق مع نفسه ، التحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة استغرق أسابيع طويلة وحتى الان يراوح مكانه لدى الاحتلال.

كيف استطاع الاحتلال خلال ساعات أن يحقق وهو لم يصل أو يعاين المكان وخرج بنتائج يتنصل فيها من جريمته؟؟!! وهي أكاذيب لا تنطلي على أحد

غزة: المشرق نيوز.