الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة السادسة للدرجة الممتازة والثامنة للأوّلى للموسم الكرويّ 2023-2024

فوز شباب رفح على اتحاد بيت حانون وانتصارات لدير البلح والبريج

شباب رفح فرحة الفوز
شباب رفح فرحة الفوز

الجولة السادسة للدرجة الممتازة والثامنة للأوّلى للموسم الكرويّ 2023-2024

فوز شباب رفح على اتحاد بيت حانون وانتصارات لدير البلح والبريج على الإسلاميّ والنصيرات وتعادلان بين جباليا وبيت لاهيا وشباب معن والعطاء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراويّ:

أبقى نادي شباب رفح- بطل كأس القطاع الأخيرة، على سلسلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، وصالح جماهيره الكبيرة بفوزه الثمين على ضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ، بنتيجة 2-1 على ملعب رفح البلديّ، في لقاءات  الجولة السادسة لبطولة الدوري العام الممتازة، بحضور جماهيري حاشد وغفير امتلأت به مدرجات الملعب. تقدم الضيف اتحاد بيت حانون عبر النجم محمد أبو موسى (ركلة جزاء في الدقيقة 4) ورد شباب رفح بثنائية مؤمن البواب في الدقيقة 17، ونجم الفريق الهداف طارق أبو غنيمة في الدقيقة 72،

وبذلك، رفع شباب رفح رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، وبقي رصيد بيت حانون 3 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت، وعبد السلام أبو سليسل.

مباراة اليوم

يلتقي اليوم الاثنين في ختام الجولة السادسة اتحاد الشجاعية والهلال الفلسطينيّ على ملعب اليرموك البلديّ.

الدرجة الأولى

في الدرجة الأولى، في ختام الأسبوع الثامن، فاز اتحاد دير البلح على منافسه نادي المجمع الإسلاميّ بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجل لدير البلح نضال حجاج في الدقيقة 13، محمود البحيصي في الدقيقة 45+ 3. ورفع اتحاد دير البلح رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وبقي المجمع في المركز العاشر برصيد 7 نقاط. حكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده محمد اليازجي، ورشيد حمدونة، وعاهد المصري رابعاً.

وفي مباراة ثانية، حقق خدمات البريج فوزاً كبيراً على جاره أهلي النصيرات بنتيجة 4-1 على ملعب الشهيد محمد الدرة، وقد سجل لخدمات البريج أحمد الكرنز في الدقيقة 12، وأحمد داوود في الدقيقة 83، وعاد أحمد الكرنز بعد دقيقة واحدة، ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 84، والهدف الرابع في الدقيقة 90+3، فيما سجل لأهلي النصيرات محمد أبوجويد في الدقيقة 27، وشهد اللقاء إبعاد الحكم للاعب وسط اهلي النصيرات محمود وادي بالدقيقة 68، ليكلف فريقه هزيمة صعبة وكبيرة. حكم اللقاء: يوسف بركات للساحة، ومحمد الغول، وعدنان حنيدق، وعلاء أبو طه رابعاً.

ورفع البريج رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد النصيرات في المركز الـ12 الأخير في قاع الدوري، برصيده نقطتان فقط.

وفي مباراة أخرى، ارتضى ناديا خدمات جباليا وبيت لاهيا للتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، على ملعب بيت حانون البلديّ. سجل لخدمات جباليا يوسف عيسى في الدقيقة 13، ومهاجم بيت حانون مصطفى الداعور خطأ في مرماه في الدقيقة 97، وسجل لبيت لاهيا أسامة عويضة ( ركلة جزاء في الدقيقة 10) ومصطفى الداعور لفريقه في الدقيقة 90. وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع بيت لاهيا أيمن من دكة البدلاء بالبطاقة الحمراء المباشرة. وبذلك، رفع خدمات جباليا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير، ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد السدوديّ، ومحمود أبو حصيرة، ومحمود أبو مصطفى.

الدرجة الثانية

واحتكم ناديا العطاء وشباب معن للتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على ملعب خانيونس البلديّ، ضمن الأسبوع السادس، في فرع الوسطى والجنوب، سجل لشباب معن علاء غيث في الدقيقة 28، وعلاء أبو جاموس في الدقيقة 47، وسجل للعطاء سامي الفجم في الدقيقة 30، وسعيد ابو عبيد في الدقيقة 45+2، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع شباب معن محمد غانم في الدقيقة 76.

ورفع العطاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث ، وبات رصيد شباب معن 5 نقاط في المركز الخامس.

حكم اللقاء: بدر العطار للساحة، وساعده محمود عياد، ومحمد ميّ، وآدم حسان رابعاً.

مباراة اليوم

ويلتقي اليوم الاثنين في ختام الأسبوع السادس في فرع الوسطى والجنوب، ناديا جمعية الصلاح والقادسية على ملعب الشهيد محمد الدرة إيذاناً بانتهاء المباريات.