صورة: مجهول يطلق النار على سيارة نائب رئيس بلدية الخليل

اسماء شرباتي.JPG
اسماء شرباتي.JPG

تعرضت سيارة نائب رئيس بلدية الخليل د. أسماء الشرباتي الليلة الماضية، الى اطلاق الرصاص من قبل مجهول، حيث كانت متوقفة أمام منزلها في حي المحاور بمدينة الخليل، مما ألحق اضرارا مادية بها.

واظهرت كاميرا مراقبة، لمنزل الشرباتي، قيام المجهول بإطلاق النار على السيارة، قبل الفرار من المكان باستخدام دراجة نارية.

وفي تعقيبها الاولي على الحادثة، نشرت الشرباتي منشورا على صفحتها على موقع الفيسبوك وقالت فيه:" اطلاق النار على سيارتي الان بعد العديد من التهديدات اليوم... كلمة واحدة وبس: لا للتوظيف بالخاوة".

وقالت الشرباتي: هذا الاعتداء ليس على شخصي، او على زوجي، وانما هو موجه لمجلس بلدية الخليل، على خلفية قراراته الخاصة بالتوظيف او تلك المتعلقة بإزالة التعديات.

واضافت:" من هدد واطلق الرصاص علينا، يعتقد بأنه صاحب نفوذ ومن الممكن ان يؤثر على قرارات مجلس بلدية الخليل، سيكون هناك موقف حاسم من هذا الاعتداء والتهديدات التي تعرضت لها بصفتي نائب رئيس بلدية الخليل".

وأكد انها ستقدم شكوى لدى المباحث الجنائية، ضد من هددها واطلق النار على سيارتها. موضحة بأن دورية للشرطة حضرت الى مكان الحادث وباشرت عملها.

وقالت:" سأتوجه الى المباحث العامة لتقديم شكوى، اضافة الى ان زوجي سيقوم بتقديم شكوى لدى النيابة العامة يوم غد، ضد الشخص الذي هدده داخل عمله".

وقد تجمع المئات من المواطنين، ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة واعضاء المجلس البلدي، أمام منزل الشرباتي، للتعبير عن تضامنهم معها ومع عائلتها، ورفضا لهذا الاعتداء الخطير، وطالبوا بأن يكون هناك موقف حاسم و واضح من المجلس البلدي تجاه ما حدث، ومطالبين قوى الامن بملاحقة المجرمين والقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

أسماء الشرباتي
 

وتعتبر الدكتورة أسماء الشرباتي أول امرأة تتسلم منصب "نائب رئيس بلدية الخليل" على مر الأعوام السابقة، إذ فازت كتلتها "الوفاء للخليل" بأغلبية مقاعد المجلس البلدي في الانتخابات، وهي صيدلانية حاصلة على شهادة الماجستير في التنمية والتعاون الدولي، والدكتواة في علم الاجتماع من جامعة بيرزيت

سيارة شرباتي
 

انتهى

الخليل /  المشرق نيوز