الاعلان عن إصابة 3 جنود إسرائيليين بانفجار عبوة ناسفة في نابلس

إصابة 3 جنود إسرائيليين
إصابة 3 جنود إسرائيليين

أكدت وسائل إعلام عبرية إصابة 3 جنود إسرائيليين بجراح في انفجار عبوة ناسفة بدورية لجيش الاحتلال بنابلس، مساء الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال،  المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

وذكرت مصار عبرية بأن 3 جنود إسرائيليين أصيبوا وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، مشيرة إلى أنه قوة من الوحدة 669 الجوية قامت بإجلاء المصابين.

وذكر المراسل العسكري لصحيفة معاريف العبرية، بأن التقديرات تشير إلى أن العبوة الناسفة انفجرت في وحدة مشاة تابعة للجيش الإسرائيلي وليس في مركبة عسكرية.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة، اقتحمت المنطقة الشرقية عن طريق حاجز بيت فوريك، لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف.

وأفادت المصادر، بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الضاحية خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس.

وقالت سرايا القدس-كتيبة نابلس في بلاغ عسكري ":مجاهدونا في وحدة الهندسة يفجرون عدد من العبوات في آليات  الاحتلال على شارع عمان وتصيب أهدافها بدقة.".

وأضافت:" تمكن مجاهدونا من تنفيذ كمين محكم في قوة راجلة لقوات الاحتلال في محيط قبر يوسف بتفجير عدد من العبوات ثم الإجهاز على القوة بصليات كثيفة من الرصاص وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

وذكرت مصادرمحلية أن سيارات إسعاف إسرائيلية، وصلت مكان انفجار العبوة الناسفة في منطقة الضاحية، فيما أفاد شهود عيان بإصابة عدد من جنود الجيش بعد تفجير عبوة شديدة الانفجار خلال اقتحام المنطقة الشرقية بنابلس.

وافاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة 39 مواطنا  بينها إصابة بالرصاص الحي وثلاث إصابات بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال نابلس

انتهى                                  

نابلس /  المشرق نيوز