تصريحات مادلين طبر بمطالبة عائلة عادل إمام الافراج عنه تتسبب بجدل واسع

مادلين طبر وعادل إمام
مادلين طبر وعادل إمام

تسببت تصريحات الفنانة مادين طبر بخصوص غياب الفنان المصري الكبير عادل إمام حضور تكريمه بمهرجان المسرح القومي أزمة كبرى مع عائلته ومحبيه.

وطالبت مادلين طبر خلال تصريحاتها، عائلة عادل إمام بالإفراج عنه كي يحضر ويتواجد ويطمئن الجميع عليه، متسائلة عما إذا كان التصرف الأمثل هو اقتحام منزله من أجل الاطمئنان عليه.

كما وجهت مادلين طبر التحية إلى الفنانين الذين اقتحموا منزل عادل إمام، واحتفلوا بعيد ميلاده واطمأنوا على صحته، وهو ما جرى قبل أشهر، مشيرة إلى كونها حاولت الاتصال برامي إمام لكنه لم يجب على اتصالها.

وتسببت تصريحات مادين طبر باندلاع موجة غضب كبرى، بعدما أن هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الممثلة اللبنانية، وأكدت أن حديثها يشكل دعوة غير قانونية لاقتحام منزل عادل إمام، وهو ما يدفعها لتقديم بلاغ إلى السلطات ضد مادلين طبر بسبب ما ذكرته.

وانتقدت بسمة وهبة حديث مادلين طبر عن عائلة عادل إمام، وما الذي يدفعها للحديث عن كون عادل إمام مختطفا أو مقيدا من قبل عائلته كي تفرج عنه.

من جانبه خرج المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن صمته ليردّ على تصريحات  مادلين طبر التي اتهمت فيها العائلة باحتجازه.

وقال عصام إمام  في تصريحات إنه "لا يوجد أي شخص أجبر الزعيم على عدم الخروج من المنزل، موضحا أنه في حالة صحية جيدة ويتابع الأحداث الجارية على الساحة في مصر".

واعتبر المنتج عصام إمام أن كل ما يقال مجرد شائعات، وأنهم اعتادوا على الشائعات منذ فترة قائلا "دول موتوه 7 أو 8 مرات".

انتهى

القاهرة/  المشرق نيوز