الفنانة نهال عنبر تتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

عبد الله حسن يوسف
عبد الله حسن يوسف

تحدثت الفنانة نهال عنبر، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، بعد رحيله غرقاً.

وقالت نهال عنبر: الأطباء داخل المستشفى حاولوا إنعاش أعضاؤه لكنها كانت متوقفة، ولكن للأسف مردش، مهما كان سبّاح لكن علو المياه صعب، وممكن تدخل مياه في الرئة وتشل حركة الجسم".

وتابعت: حاولت المستشفى الذي نقل له جثمان الغريق عبد الله حسن يوسف فور العثور إنعاشه لأكثر من مرة، لكن محاولاتها باءت بالفشل، لأن الراحل وصل إلى المستشفى بعد أن توقفت أجهزة جسده تمامًا، وفاضت روحه إلى بارئها.

وأشارت نهال عنبر إلى أن كان هناك تحذيرات من قبل، بعدم نزول البحر في تلك الأيام لعلو حركة الأمواج، وعدم استقرارها، إذ قالت: كان في تحذير لأن اليومين دول المياه عالية.

يشار الى أن جنازة نجل حسن يوسف اقيمت صباح الاثنين، من أحد المساجد بمنطقة أكتوبر، بعد أن توجهت سيارة الموتى إلى مكان الجثمان في الثامنة صباحًا ثم تم نقله للمسجد لأداء صلاة الجناة، ليدفن مباشرة بمقابر الأسرة.

أما عن حالة الفنان حسن يوسف، وزوجته الفنانة شمس البارودي، قالت نهال عنبر: منهارين وبيعيطوا، أنا مش قادرة أكلمهم، الصدمة جامدة ومفاجأة ومفجعة، ربنا يقويهم على اللي هما فيه ويرحمه فقيدهم ويتغمده بواسع رحمته.

انتهى

القاهرة/  المشرق نيوز