نتائج التوجيهي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة 2023 حسب الاسم ورقم الجلوس

نتائج التوجيهي 2023
نتائج التوجيهي 2023

نتائج الثانوية العامة 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن نتائج التوجيهي 2023 في مختلف محافظات دولة فلسطين في أراضي الضفة الغربية وفي قطاع غزة للعام الدراسي 2023 وذلك يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، حيث يتم نشر نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة عبر الموقع الرسمية للوزارة وذلك بعد الإعلان عنها واعتمادها خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده صباح يوم الإثنين في مقر الوزارة في محافظة رام الله والذي سيعلن خلاله عن أسماء الأوائل بالقسم العلمي والقسم الأدبي.

نتائج التوجيهي 2023

هذا ونقدم لكم نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة فلسطين من مختلف المحافظات بالضفة الغربية وغزة البالغ عددها 16 محافظة بين شقي الوطن الشمالي والجنوبي على النحو الآتي: محافظة القدس، محافظة غزة، محافظة خان يونس، محافظة بيت لحم، محافظة الخليل، محافظة جنين، محافظة طوباس، محافظة سلفيت، محافظة رام الله والبيرة، محافظة أريحا، محافظة طولكرم، محافظة نابلس، محافظة قلقيلية، محافظة شمال غزة، محافظة رفح، محافظة دير البلح.

نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت ان عملية التصحيح والإنتهاء من رصد الدرجات لجميع الطلاب تمت وفق الخطة الموضوعة من الوزارة وأن نتائج التوجيهي 2023 الثانوية العامة ستعلن في الوقت المحدد دون أي تأخير، مؤكداً جميع الكراسات في مختلف المواد الدراسية تم إستكمال التدقيق الخاص بها وذلك حتى يحصل كل طالب على النتيجة النهائية بدون أي أخطاء.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2023

يمكنكم الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 فلسطين الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية وذلك من خلال الرابط المدرج أدنها.

  • ظهرت النتيجة الآن.

> يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 فلسطين من موقع الوزارة https://tawjihi.mohe.ps/.

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات من الناجحين والناجحات في امتحانات الثانوية العامة للعام 2023. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين ،،،

اما بخصوص اضافة 10 درجات لجميع الطلاب في بعض المواد من أجل تعويضهم نفت وزارة التربية والتعليم هذه الإشعاعات مؤكدة أن درجات الطلاب التى حصلوا عليها سيتم تدوينها دون زيادة أو نقصان، هذا وطالبت الوزار عدم اعطاء اى ملعومات او بيانات خاصة بالطالب لأي جهة مجهولة حفاظاً على سرية المعلومات ومنعاً لتداولها في غير المكان المخصص لها.

هذا وأكدت الوزارة أنه يحق للطالب التسجيل في الجامعات الفلسطينية وذلك حسب معدل القبول العام الخاص بكل جامعة في قطاع غزة والضفة الغربية، اما بخصوص المنحة الدراسية فلم يتم الإعلان عن المنح الخارجية، في حين أن جميع الجامعات الفلسطينية تمنح كل طالب متفوق فوق معدل الـ90% منحة جامعية كاملة مجانية.