بالأسماء نتائج الثانوية العامة 2023 "توجيهي" في فلسطين

توجيهي
توجيهي

نشرت وزارة التربية والتعليم صباح الخميس 20/7/2023، نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 ، في محافظات اليوم بعد امتحانات تم تقديمها العام الحالي حيث بلغت نسبة النجاح في فلسطين 71.32 الفرع العلمي 85.92 والادبي 65.43.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم ، اعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين امس عن خبر اعلان عن النتائج للثانوية العامة لعام 2023 والتي تكون في تمام الساعة العاشرة صباحا .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم من هنا

ومن خلال وزارة التربية والتعليم والتاي تعلن عبر المؤتمر الصحفي من قبل الوزارة عن ها الخبر المهمة وتعتبر من اهم اللحظات عند الطلاب في امتحانات التوجيهي ويبقى هذا اثر كبير ومهم على حياتنا في تواجدها ومن بين الامور الموجودة وها اثر كبير على حياتنا في تواجدها وكل الامور هذه مهمة عبر موسوعة رائج التعليمية التي تهتم في تواجد الاسم والرابط .

ويبقى هنا نتائج الثانوية العامة 2023 عبر الاسم ورقم الجلوس وهذا من بين الامور المهمة والعلامات الكبيرة والواضحة اليت تتواجد في حياتنا ولها تاثير كبير وعبر معرفة امور مهمة .

 

وفيما يلي نص البيان:

بيان إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 م توجيهي 2023

باسم وزارة التربية والتعليم، يسرني أن أعلن اليوم نتائج الثانوية العامة 2023 الدورة الأولى لامتحان الثانوية العامة التي عُقِدَت هذا العام 2023، وقد شكّل النجاح المشهود في عقد الامتحان بشكل متزامن في القدس العاصمة، وفي المحافظات الشمالية والجنوبية، ومدارسنا في الخارج، تعبيراً آخر عن اقتدار نظامنا التعليمي ومَنعَتِه، وعن انتماء أسرة امتحان الثانوية العامة التي بذلت جهداً متواصلاً على الرغم من كلّ التحديات؛ من أجل أن يتمكّن طلبتنا الأحبّاء من الحصول على نتائجهم في الموعد المرسوم دونما تأخير.

لقد انفردت هذه الدورة من امتحان الثانوية العامة بعلامة فارقة، تمثّلت في تشكيل الحكومة للجنة وزارية خاصّة عملت بدعم من فخامة الرئيس، ودولة رئيس الوزراء كفريق متكامل؛ من أجل أن توفّر لأكثر من مئة ألف من الطلبة وطواقم الامتحان الدعم والإسناد، خصوصاً فيما يرتبط بحالة الطوارئ، وبمتطلبات الصحة والسلامة والوقاية عبر محطات الامتحان جميعها، سواء في مراكز الامتحان، وقاعاته، أو في مراكز التصحيح، وغيرها.

أتقدّم إلى زملائي في اللجنة الوزارية والتي ضمت وزارات الصحة، والحكم المحلي، والمالية، والداخلية، والشؤون الخارجية والمغتربين، وشؤون القدس، والريادة والتمكين بالإضافة للأمانة العامة لمجلس الوزراء بجزيل الشكر على التجربة الرائعة في العمل المشترك.

وقد شَكّلَ تنظيم الامتحان في القدس العاصمة قصّة نجاح استثنائية في ظلّ التعقيدات والقيود الإضافية المرتبطة بإجراءات الاحتلال، فقام المجتمع المقدسي بكلّ مكوّناته بجهد مشهود في دعم طواقم مديرية التربية والتعليم وإسنادها على مختلِف الأصعدة.

يُسعدني أن أشكر المحافظين، وقوى الشرطة والأمن، والمجتمع المحلي وهيئاته، وأولياء الأمور، والشكر موصول إلى لجنة الامتحانات العامّة، والإدارة العامّة للقياس والتقويم والامتحانات، ومديريات التربية والتعليم، وطواقم الامتحان كافة؛ من عاملين، ومعلّمين، ومشرفين، وإداريين، على عملهم الدؤوب، وجهودهم الرائعة التي أسهمت في صناعة هذا الحدث السيادي العظيم الذي تزهو به دولة فلسطين العتيدة.

طلبتنا الأحباء، نبارك لكم ولذويكم نجاحكم، ولكم أعزائي الطلبة الذين لم تستكملوا الامتحان خالص الأمنيات بالتوفيق في دوراته القادمة.