نقابة الصحفيين تلتقي الكتل الصحفية بمقرها في غزة

لقاء نقابة الصحفيين
لقاء نقابة الصحفيين

عقدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم الاحد بمقرها في مدينة غزة اجتماعا مع الكتل الصحفية وذلك لتعزيز التواصل معها بما يخدم الجسم الصحفي.
ورحب نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الاسطل بممثلي الكتل والاطر الصحفية في بيتهم نقابة الصحفيين، مؤكدا انه تم توجيه الدعوة الى كافة الاطر الصحفية لحضور هذا الاجتماع.
وشدد الأسطل على ان ابواب النقابة مفتوحة امام الجميع وفقا للنظام الداخلي، مشيرا الى ان النقابة استجابت لمبادرة الكتل في العام الماضي لعقد المؤتمر الاستثنائي وهو ما تم بداية هذا العام ولكن فوجئنا بمقاطعة كتلتين صحفيتين من الكتل التي طالبت بعقد المؤتمر.
واضاف ان النقابة امام تحديات كبيرة في المرحلة المقبلة بعد نجاح مؤتمرها العام واهمها مواصلة ملاحقة الاحتلال على جرائمه بحق الصحفيين وتطبيق علاوة المخاطرة للصحفيين في القطاعين العام والخاص وغيرها من الخدمات للزملاء والزميلات الصحفيين.
من جانبهم أكد ممثلو الكتل الصحفية على اهمية هذه اللقاءات مع نقابة الصحفيين من اجل التأكيد على وحدة العمل النقابي وتعزيزه بما يخدم الصحفيين وعلى اهمية عقد لقاءات دورية، مرحبين ببيان الامانة العامة للنقابة والذي أشار الى ان ابواب النقابة مفتوحة والتأكيد على مبدا الحوار.

انتهى

غزة/ المشرق نيوز