بيان عائلة المصري

صورة: وفاة الشاب أكرم حمدان متأثرا بجراح أصيب بها في شجار في بيت حانون

الشاب أكرم حمدان
الشاب أكرم حمدان

اعلن الليلة الماضية، عن وفاة الشاب العشريني أكرم حمدان ، متاثرا بجروح أصيب بها قبل ثلاثة أسابيع خلال شجار ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأعلنت مصادر طبية، وفاة الشاب أكرم حمدان بعد ثلاثة اسابيع من اصابته في شجار مع عائلة المصري .

واقدم شبان غاضبون على إشعال إطارات سيارات وإغلاق الطرقات في بيت حانون إثر الإعلان عن وفاة الشاب قبل ان تتدخل الشرطة للسيطرة على الاوضاع.

وقد أصدرت عائلة المصري في بيت حانون شمال قطاع غزة، بياناً مهماً للرأي العام حول الشجار العائلي الذي نتج عنه مقتل الشاب أكرم نافذ حمدان.

وجاء في نص بيان عائلة المصري :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان الرأي العام

صادر عن عائلة المصري – بيت حانون

 (( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ))

تنعي عائلة المصري ممثلة بمختارها/ أبو جهاد المصري وعميدها الدكتور/ابو رائد المصري ووجهائها فقيد عائلة حمدان الشاب / اكرم نافذ حمدان والذي توفي هذا اليوم نتيجة اصابته اثناء المشاجرة المؤسفة والتي حصلت قبل ثلاث اسابيع بين افراد من العائلتين .

وإزاء هذا الحدث المؤسف فإننا نؤكد على التالي :

1- نتقدم بالتعزية الحارة الى اخواننا وجيراننا في عائلة حمدان ونسال الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

١- ندعو اخواننا وجيراننا في عائلة حمدان الى تحكيم لغة العقل والحكمة ونؤكد انه لا يربطنا بعائلة حمدان وكل عائلات بيت حانون الا كل اواصر الخير والمحبة والنسب والشراكة في الجهاد والمقاومة .

٢- نؤكد اننا في عائلة المصري مع الحق ومع القانون ومع المحافظة على السلم المجتمعي

٣- نؤكد في عائلة المصري أننا من اللحظة الاولى للحدث ووقوفاً عند مسئولياتنا الشرعية والقانونية والعرفية والاخلاقية قمنا بالتعاون مع الاخوة في الشرطة وتسهيل مهمتهم كما قمنا بتكليف جاهة كريمة من مخاتير ووجهاء بيت حانون للتواصل مع اخواننا في عائلة حمدان ، والتزمنا من خلال الجاهة الكريمة بالاحتكام لشرع الله عز وجل ونؤكد مجدداً التزامنا بهذا الامر إحقاقاً للحق وحقناً للدماء

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

والله الموفق والهادي الى سواء السبيل .

عائلة المصري – بيت حانون

الشاب أكرم حمدان.jpeg
 

انتهى

غزة /  المشرق نيوز