معروف يكشف عن سلسلة إجراءات وتدابير خدماتية وتسهيلات الى المواطنين

سلامة معروف
سلامة معروف

كشف سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة، اليوم السبت، النقاب عن سلسلة إجراءات وتدابير خدماتية وتسهيلات تهم عموم المواطنين.

واستعرض معروف في حديث لبرنامج مع الناس عبر إذاعة "صوت الأقصى"، جملة هذه التدابير، والتي بدأها بالإعلان عن جاهزية جميع المؤسسات الحكومية ووزارة التربية والتعليم والداخلية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة، وكذلك تجهيز قسم الطوارئ والاستقبال في مستشفى الشفاء بغزة بعد تطويره وسيتم فتحه خلال أيام.

وفي السياق، أعلن معروف عن حصول الموافقة على رؤيا قدَّمتها وزارة الأشغال العامة والإسكان لتطوير خدمات ومرافق شارعي صلاح الدين والرشيد من صيانة وترميم.

وأعلن معروف من بين التدابير الحكومية أيضاً، عن تخصيص قطعة أرض في منطقة المشتل بمدينة غزة لوكالة الغوث لإنشاء مدرسة تعليمية في المنطقة.

ونوه إلى تكليف وزارة التنمية الاجتماعية بتقديم خطة عمل لمواجهة قرارات توقف برامج الأغذية العالمي، من تقديم بعض الخدمات للأسر الفقيرة والتواصل مع الجهات المختصة لتوضيح تأثيرها عليهم.

وختم حديثه بالإفصاح عن "تقديم مذكرة إفراج لبعض النزلاء لوزارة العدل نظرًا لحسن السير والسلوك وبالتزامن مع مناسبة عيد الأضحى المبارك".

انتهى

غزة /  المشرق نيوز