الضحية 78 قتيلا بينهم 6 نساء وطفلان

قتيل وجريحة في احدث جريمة إطلاق نار في أم الفحم

جريمة ام الفحم
جريمة ام الفحم

قُتل محمد عارف جعو (50 عاما) وأصيبت امرأة (50 عاما) بجروح متوسطة، الليلة الماضية في احدث جريمة إطلاق نار ارتُكبت في منطقة الجدوع في مدينة أم الفحم.

ويعتبر القتيل جعو، الضحية السابعة من العائلة ذاتها، إذ فقدت عائلة جعو 7 من أبنائها نتيجة جرائم إطلاق النار، خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية للمصابين في المكان، ونقلهما على وجه السرعة بسيارة العلاج المكثف إلى مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة لاستكمال العلاج، وهناك أقرت وفاة المصاب.

ووقعت الجريمة وسط منطقة مركزية وحيوية في مدينة أم الفحم هي منطقة الجدوع، إذ يوجد في المنطقة التي وقعت بها الجريمة مجموعة من المحلات التجارية.

يشار الى أن المصابة سيدة يهودية تواجدت في محل تجاري قرب موقع الجريمة، وأثناء خروجها من المحل أصيبت بأعيرة نارية كانت تستهدف القتيل.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

ومساء الاثنين، قُتل الشاب هشام كمال الأطرش، في الثلاثينيات من عمره، متأثرا بجروحه الحرجة إثر شجار عائلي وقع في قرية حورة بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.

وبهذه الجريمة، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بالبلاد، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، إلى 78 قتيلا بينهم 6 نساء وطفلان.

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا متواصلا في أحداث العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بعملها لمكافحة الجريمة، وسط مؤشرات على تواطؤ أجهزة الأمن مع منظمات الإجرام، وصمت المجتمع.

انتهى

ام الفحم /  المشرق نيوز