لماذا حسن شاكوش ببلاغ للنائب العام ضد أسرة زوجته ريم طارق؟!

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

 تقدم محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش ببلاغ للنائب العام ضد أسرة زوجته ريم طارق ، اتهمهم فيه بالتعدي عليه وسبه بعبارات خادشة للحياء، على مرأى ومسمع من الجيران.

وحسب رواد السوشيال ميديا فقد ذكر البلاغ المقدم من حسن شاكوش أن أسرة زوجته قامت بتاريخ 21 مايو الجاري، بالتعاون مع أشخاص آخرين، بالتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات لاذعة وخادشة قائلين "حسن شاكوش طلع مبيعرفش".

وأشار البلاغ إلى تقدم حسن شاكوش بحافظة مستندات تضم فيديوهات بالسب والقذف، موضحا أن تلك الشتائم سببت له أضرارا نفسية ومعنوية ومادية، ومطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم طبقا لنصوص القانون. وفق (في الفن)

وكانت نيابة أكتوبر أول قررت الخميس استدعاء المأذون الذي عقد قران مطرب المهرجانات حسن شاكوش على زوجته ريم طارق لسماع أقواله في الاتهامات المتبادلة بين الزوجين.

واستدعت النيابة المأذون "كامل. م" لسماع أقواله في الاتهام الموجه من ريم طارق لزوجها بالتزوير في قسيمة الزواج بكتابته "أنها بكر رشيد"، رغم تقديمها قسيمة طلاقها لزوجها حسن شاكوش ليعطيها له تمهيدًا لإثبات أنها "ثيب".

وطالب دفاع ريم طارق بالتحقيق في تزوير حسن شاكوش لأوراق رسمية "قسيمة الزواج" بالاشتراك مع المأذون.

وفي مفاجأة جديدة أكد محمد أبوالعلا محامي حسن شاكوش أن موكله اتهم زوجته ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

أما على الصعيد الفني فكانت آخر أعمال الفنان حسن شاكوش هي أغنية "حنيلي" وحققت ما يزيد على 12 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

انتهى

القاهرة/  المشرق نيوز