بعد العثور على جثة الصياد رامي عزت بكر.. النقابة ومجلس العمال ينعيانه

رامي عزت بكر
رامي عزت بكر

نعت نقابة الصيادين بغزة ومجلس العمال الصياد رامي عزت بكر، والذي عثر على جثته على شاطئ محافظة شمال غزة مقابل مسجد الخالدي مساء الثلاثاء.

ونعى مجلس العمال بساحة غزة الثلاثاء شهيد لقمة العيش الصياد رامي بكر من مدينة غزة حيث فقدت اثاره جراء انقلاب مركبه إثر تصادمه بقارب مصري على الحدود البحرية الجنوبية لقطاع غزة صباح السبت الماضي .

وقال أمين سر مجلس العمال بساحة غزة أ. صالح الفيومي: “نتقدم بأحر التعازي و المواساة من عائلة بكر خاصة ومن عمالنا الصيادين الكادحين عامة بوفاة الصياد رامي عزت بكر ” نتيجه تصادم مركبه بقارب مصري والذي عثر على جثثه مساء اليوم بعد أن قذفتها أمواج البحر على ساحل مخيم الشاطئ .

ووجه الفيومي، نداءً لقطاع الصيد بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر اثناء عملهم خاصاً في ظل الاوضاع الصعبة الذي يعاني منها الصيادين من عدم توفير مراكب صيد جديدة، من أجل الحفاظ على حياتهم،

كما طالب بتوفير الحماية للعمال الذين يتعرضون لخطر الموت أثناء عملهم، ويعتمدون على قوارب صيد هشّة نتيجة المنع الإسرائيلي في توريد قوراب صيد جديدة.

وعثرت الشرطة البحرية في قطاع غزة على جثة الصياد رامي عزت بكر على شواطئ غرب مدينة غزة.

وفقدت آثار الصياد رامي بكر جراء انقلاب مركبه إثر تصادمه بقارب مصري على الحدود البحرية الجنوبية لقطاع غزة يوم السبت الماضي الموافق 20 مايو (أيار) 2023.