إطلاق صاروخ مضاد للدروع نحو الغلاف

المقاومة تمطر عسقلان وغلاف غزة برشقات صاروخية فجر اليوم السبت

صواريخ من غزة
صواريخ من غزة

أمطرت فصائل المقاومة الفلسطينية، فجر اليوم السبت، جنوب عسقلان، ومستوطنات غلاف غزة، بعدة رشقات صاروخية، رداً على تدمير المنازل السكنية في القطاع.

وأفاد شهود العيان، أن حريقاً اندلع في أحد المنازل بمخيم جباليا، جراء سقوط شظايا صواريخ القبة الحديدية التي حاولت التصدي لصواريخ المقاومة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، دمرت منزلين في مدينة غزة، خلال ساعات الليل، يعود أحدهما لعائلة الشهيد، بهاء أبو العطا، القيادي البارز في سرايا القدس، والذي اغتالته قوات الاحتلال في العام 2019.

في غضون ذلك كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال، فجر السبت، عن تعرض هدف في منطقة غلاف غزة لإطلاق صاروخ مضاد للدروع من قطاع غزة، خلال معركة "ثأر الأحرار".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في تصريح له: إن "صاروخاً مضاداً للدروع أطلق من شمال غزة الليلة نحو الغلاف، وانفجر في منطقة مفتوحة، وتسبب في اندلاع حريق دون إصابات".

بدورها، قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة "نؤكد أن قتالنا مستمرٌ وسنواصل التزامنا أمام دماء الشهداء مهما كلف ذلك من ثمن".

وتابعت الغرفة المشتركة في بيان لها، أن "استشهاد القادة دليل على أنهم في قلب المعركة والميدان، وفي مقدمة صفوف المواجهة، وقوفًا في وجه العدوان الغاشم الذي لا زال يرتد نارًا ودمارًا على العدو".

انتهى

غزة /  المشرق نيوز