حماس توجه رسالة للأطراف الإقليمية بشأن الرد على العدوان ضد غزة

حماس توجه رسالة للأطراف الإقليمية بشأن الرد على العدوان ضد غزة
حماس توجه رسالة للأطراف الإقليمية بشأن الرد على العدوان ضد غزة

اكد حسام بدران، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ان الحركة وجهت رسالة للأطراف الإقليمية بشأن الرد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال بدران، في تصريح صحفي: أكدنا للأطراف الإقليمية أن جريمة الاحتلال في غزة كبيرة وتستلزم رداً من المقاومة، وأن استهداف قيادات الجهاد الإسلامي يعد استهدافًا لجميع فصائل المقاومة.

وأضاف بدران: "سنواصل التنسيق مع حركة الجهاد ولن نسمح للاحتلال بتغيير قواعد الاشتباك، الاحتلال يعيش حالة رعب لإدراكه أن جريمته لن تمر دون الرد الفلسطيني الذي سيكون موحداً لأن القضية الفلسطينية قضية جميع فصائل المقاومة.

في السياق، كشف مصدر في المقاومة الفلسطينية، حقيقة الأنباء التي تتحدث عن تعليق المقاومة الاتصالات مع الوسطاء أو أي جهة تسعى لتخفيض التصعيد الحالي في قطاع غزة.

ونفى المصدر تعليق الاتصالات مع الوسطاء، لافتاً إلى أنه لا يوجد حالياً اتصالات مع أي من الوسطاء بخصوص الأوضاع في غزة.

ولفت المصدر أن الحديث عن وساطات بين المقاومة والاحتلال في الوقت الراهن من أجل تخفيض التصعيد المرتقب سابق لأوانه.

يشار إلى أن الاحتلال ارتكب فجر اليوم مجزرة بحق مجموعة من المواطنين في قطاع غزة، من خلال استهداف منازل مواطنين، ما أدى لاستشهاد 15 مواطن وإصابة 22 آخرين بينهم حالات حرجة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وأعلن جيش الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، شن عدوان ضد قطاع غزة، مستهدفاً أعضاء في المجلس العسكري لسرايا القدس، فيما واصلت طائرات الاحتلال قصف مواقع تابعة لفصائل المقاومة في القطاع.

انتهى

رام الله-غزة /  المشرق نيوز