تعرف على موعد وتفاصيل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة السيف؟!

الأمير حسين وخطيبته رجوة
الأمير حسين وخطيبته رجوة

كشف الديوان الملكي الهاشمي، عن موعد مراسم قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على رجوة خالد السيف، في قصر زهران.

وقال بيان للديوان: إن مراسم عقد القران ستكون في قصر زهران، وبعدها يتوجه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيقام حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد، وسيكونان مغلقين للإعلام، وفق ما نقلت قناة (المملكة).

وفُتح باب التسجيل لوسائل الإعلام العربية والأجنبية الراغبة بتغطية فعاليات مرتبطة بعقد القران، عبر التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني التالي: w23media@rhc.jo

وسيتم الرد من خلال البريد الإلكتروني لطلب المعلومات اللازمة لغايات التسجيل، ولتزويد الإعلاميين بتعليمات التغطية الإعلامية، وسيُنظر في اعتماد الإعلاميين من القنوات الفضائية العربية والأجنبية، ووكالات الأنباء الأجنبية.

وعلى الإعلاميين المتقدمين لطلب الاعتماد تعبئة النموذج الذي يرسل إليهم، وإرسال الوثائق المطلوبة، علما بأنه نظرا لمحدودية المواقع، سيتم إصدار عدد محدود من التصاريح، وفق بيان الديوان الملكي الهاشمي.

وحُدد يوم 23 من أيار/مايو الحالي موعدا نهائيا للتقدم بطلبات الاعتماد، وسُيبلغ الإعلاميون الذين يتم اعتمادهم، بمواعيد تسليم التصاريح ومكانها من خلال البريد الإلكتروني.

وسيمكّن التصريح حامله من الدخول إلى المركز الإعلامي في حديقة زهران، المقابلة للقصر، أو إلى أماكن محددة على طريق الموكب، حسب نوع التصريح الممنوح. ولن يسمح للإعلام بالدخول إلى قصري زهران والحسينية.

وستزود قنوات التلفزة بترددات البث المباشر حال توافرها، وتحميل الصور من مراسم عقد القران والموكب ومن حفل الاستقبال على حساب "فليكر" الخاص بالديوان الملكي الهاشمي.

انتهى

عمان/  المشرق نيوز