منة فضالي تتحدث مجددا عن موقفها من الزواج

منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة المصرية منة فضالي مجددا عن موقفها اتجاه فكرة بعد ظهورها كزوجة ثالثة في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض مؤخرا في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي المصري رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc": أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل."

وكانت قد شاركت الفنانة منة فضالي في الموسم الرمضاني المنصرم في مسلسل جعفر العمدة وجسدت شخصية نرجس وهي زوجة للفنان محمد رمضان. وفق (في الفن).

ويأتي مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

انتهى

القاهرة/  المشرق نيوز