الفصائل الفلسطينية: اغتيال شهداء نابلس لن يحد من عمليات المقاومة

الفصائل الفلسطينية
الفصائل الفلسطينية

عقبت فصائل فلسطينية صباح اليوم الخميس على اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة شبان فلسطينيين في البلدية القديمة في مدينة نابلس.

وقال الناطق باسم حركة حماس د. عبد اللطيف القانوع "ننعى إلى شعبنا الفلسطيني شهداء نابلس الذين ارتقوا في اشتباكات مسلحة مع الاحتلال الصهيوني وهم يدافعون عن شعبنا ومقدساتنا".

وأضاف أن "اغتيال أبطال المقاومة لن يحد من ضرباتها وعملياتها أو يوقف مدها المتصاعد وستمضي المقاومة بكل عزيمة وإصرار للرد على جريمة الاغتيال والثأر لدماء الشهداء ".

وأشار إلى أن "جريمة الاحتلال الصهيوني باغتيال ثلة من أبطال المقاومة في نابلس تضاف لسجل الاحتلال الأسود وحكومته الفاشية التي ستدفع ثمن جرائمها".

ودعا جماهير شعبنا والشباب الثائر وأبطال المقاومة وكل التشكيلات العسكرية في الضفة الغربية لاستدامة الاشتباك مع الاحتلال والثأر لدماء الشهداء.

بدورها قالت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين إن "مجزرة الاحتلال في نابلس لن تضعف إرادة المقاومة، وجماهير شعبنا بتشكيلاته المقاوِمة كافة ستُدفع العدو ثمن جرائمه".

وتابع "نوجّه التحيّة لأهلنا الصامدين في الضفة وفي كلّ أرضنا المحتلّة، ونحيي سواعد المقاومين الأبطال الذين تصدّوا لعدوان الاحتلال على البلدة القديمة".

من جانبه، أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال ابو ظريفة أن الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني  بنابلس لن تكسر أرادة المقاومة بل ستزيدها اصرار علي المواصلة والاستمرار لردع الاحتلال وتدفعيه ثمن جرائمه بحق شعبنا.