الضفة هي درع القدس وأهلها

نصر الله يؤكد تنامي قدرات المقاومة في غزة والتفاف الفلسطينيين حولها

حسن نصر الله.jpg
حسن نصر الله.jpg

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله أن تنامي قدرات المقاومة في قطاع غزة والتفاف الفلسطينيين حول المقاومة يضعنا في دائرة اليقين بنتائج الصراع، مشددا على أن الضفة اليوم بحق هي درع القدس وأهلها ورجالها وصغارها وكبارها يشكلون الخط الأمامي للدفاع عن المقدسات.

وقال نصر الله في كلمة له خلال احتفالية يوم القدس العالمي: ، إن إحياء يوم القدس العالمي يتأكد يوما بعد يوم أنه جزء من معركة الأمة التي تخوضها من أجل تحرير فلسطين.

واوضح ان العالم بثبات يتجه نحو نظام عالمي متعدد الأقطاب أي انتهاء هيمنة القطبية  الواحد المتمثل بالولايات المتحدة الأميركي.

وأضاف نصر الله:  خلال هذا العام شهدنا فشل مشاريع الإرهاب والعدوان وبداية انفتاح دول المنطقة على خيارات التهدئة والحوار، ما يجب أن يشغلنا في محور المقاومة هو كيف نقدم المساندة والدعم لتستمر المقاومة في الضفة

وذكر أن الاتجاه لحلّ المشاكل البينيّة وهذا سيساعد في سد أبواب الفتن والصراعات الداخلية التي كان يراهن عليها العدو وقال: شهدنا هذا العام خروج محور المقاومة من محنة السنوات الماضية قوياً ومتماسكاً، مضيفا أن الانقسام الحاصل اليوم في كيان الاحتلال لا سابقة له منذ 50 عاماً.

وشدد بالقول:.

انتهى

بيروت /  المشرق نيوز