الفنانة منة فضالي تتعرض لهجوم حاد بعد ظهورها تدخن

منة فضالي
منة فضالي

تعرضت الفنانة المصرية، منة فضالي، لهجوم حاد حيث تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي ، بعد انتشار صورة وهي تدخن بجوار العاصي في كواليس مسلسل جعفر العمدة.

وتسببت الصورة التي تم تداولها للفنانة  منة فضالي، بقيام عدد من الجمهور بالمقارنة بين موقف منة وموقف سابق للفنانة أصالة، والتي ظهرت في نفس الموقف من خلال فيديو بكواليس تصوير برنامج "سعودي أيدول".

وأكد الجمهور أن من حق  منة فضالي أن تدخن لأنها حرية شخصية ولكن كان من الأولى ألا تظهر ذلك للجمهور بشكل علني. وفق (لها)

وكانت  منة فضالي، قد كشفت خلال حلولها ضيفة في إحدى الندوات الفنية، عن أنها تفكر في الزواج والأمر يشغل بالها خلال الفترة الحالية بشكل جاد، وذلك لاشتياقها الشديد إلى أن يكون لديها أطفال.

وأكدت  منة فضالي أنها في قمة اشتياقها إلى أن يكون لها أطفال وعائلة، مشيرة إلى أن عمرها 39 عاماً ومازال أمامها من العمر الكثير ولا تريد أن تصل لمرحلة عمرية تعاني فيها من الوحدة.

وردت على انتقادات تصريحها بأنها تريد من عريسها ارتداء فستان زفاف، قائلة: "أنا كنت بهزر لما قلت عريسي يلبس فستان فرح.. السياق كان بيتقالي هتلبسي فستان فرح يوم فرحك فرديت وقلت أنا لبست فساتين كتير يوم الفرح بقى يلبس هو فستان وأنا بدلة "هزار" مش أكتر لكن مستحيل طبعاً أني أتجوز راجل لابس فستان فرح".

وأضافت: "كنت بتمنى أكون مضيفة طيران وذلك بسبب حبي الشديد للسفر حول العالم، وكانت دراستي سياحة وفنادق".

ويشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض خلال المارثون الرمضاني لعام 2023 هو آخر أعمال الفنانة  منة فضالي.

انتهى

القاهرة/  المشرق نيوز