عاصي الحلاني يروي تفاصيل صادمة حول تعرضه لمحنة لاختطاف والتعذيب

عاصي الحلاني.jpg
عاصي الحلاني.jpg

روى الفنان اللبناني، عاصي الحلاني تفاصيل صادمة حول تعرضه للاختطاف والتعذيب حينما كان في عمر السادسة عشر خلال الحرب الأهلية اللبنانية.

وقال عاصي الحلاني خلال تصريحات صحفية إنه "خُطف حين كان بلده مقسوماً إلى فئتين، ومقطع الأوصال بما عُرف بـ"خطوط التماس".

وتابع عاصي الحلاني أن"خاطفيه كبلوا يديه خلف ظهره على السلّم، وضربوه على ظهره كل نصف ساعة لمدة نهار ونصف النهار، قبل أن يطلقوا سراحه بفضل العناية الإلهية، بعد أن تأكدوا من عدم انتمائه إلى أحد الأحزاب، وأنه "آدمي"، بعد ظنّ أنه سيُعدم.  

كما وتطرّق عاصي الحلاني خلال حديثه أنه عمل في طفولته خارج الدوام المدرسي في محل حلويات ونجاراً، من أجل تحقيق حلمه بشراء عود.

وأكّد عاصي الحلاني خسارته ما يقارب بعشرة ملايين دولار أميركي في المصارف اللبنانية خلال الأزمة التي تمرّ بها بلاده حالياً.

وتحدث عن علاقته بغيره من الفنانين كصداقته بملحم زين، وعدم مقارنته بوائل كفوري بسبب اختلاف ما يقدمانه غنائياً، لافتاً إلى أن أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" كانت له في البداية.

وطرح الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مؤخراً أغنيته الجديدة "أربعين خمسين"من كلمات: ضياء الميالي، ‏ألحان: عادل العراقي، ‏توزيع: إليان دبس، ‏إخراج: أحمد المنجد، وحققت حتى الآن ملايين المشاهدات على اليوتيوب ونالت إشادات الجمهور.

انتهى

القاهرة/  المشرق نيوز