هل تعرض ابناء جورجينا ورونالدو للضرب في السعودية؟

عائلة رونالدو
عائلة رونالدو

نفت جورجينا رودريغز عن صمتها، حقيقة الانباء التي تم تداولها عبر العديد من الصحف والمجلات  بشأن تعرض أبنائها وابناء اللاعب البرتغالي والعالمي كريستيانو رونالدو، للضرب في إحدى المدارس خارج السعودية.

وأوضحت جورجينا رودريغز  خلال بيان خاص بها نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، على ستوري حسابها، أكدت فيه العارضة الأرجنتينية أن "أبناءها يتم معاملتهم داخل المدارس السعودية بطريقة ممتازة، وليس في المملكة العربية السعودية فقط بل في جميع المدارس حول العالم التي قاموا بالدراسة بها، كما أنهم حالياً لديهم الكثير من الصداقات في مدرستهم الجديدة في الرياض".

وحسب البيان: "نشرت بعض وسائل الإعلام أخباراً سلبية حول أطفالنا في المدرسة، وأود أن أقول إن هذه الادعاءات غير صحيحة مطلقاً".وفق (ليالينا)

وتابعت خلال البيان: "يدرس أطفالنا في مدرسة رائعة مع مدرسين رائعين، نحن نقدر بشدة العمل الذي يقومون به من أجلنا كعائلة وكوالدين وأيضاً على المستوى الشخصي".

وأضافت: "لقد وجد أبناؤنا أصدقاء محبين وهم سعداء جداً في مدرستهم الجديدة في الرياض".

وختمت البيان كاتبة: "من حسن الحظ كان لدينا دائماً تجارب عظيمة في كل دولة وكل مدرسة، ونحن نقدر كل واحدة منها".

ولفت أبناء كريستيانو رونالدو الخمسة الأنظار منذ أن وصل إلى السعودية، حيث يمتلك خمسة أبناء وهم ابنه الأكبر كريستيانو جونيور الذي ولد عام 2010 من أم غير معروفة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ليأتي بعده التوأم إيفا وماتيو، اللذان ولدا في عام 2017 من أم بديلة.

ويشترك كريستيانو وجوروجينا بولدتها الطفلة آلانا مارتينا، في عام 2017، وآخر أبنائهم طفلة أنجبتها في 18 أبريل 2022، حيث فقدت شقيقها التوأم للطفلة.

ونشرت جورجينا من قبل مقطع فيديو لابنتها وهي تتحدث اللغة العربية، حيث كانت تردد أيام الأسبوع بالعربي، وعبرت جوروجينا في إحدى المقابلات الصحفية عن سعادتها في العيش بمدينة الرياض.

انتهى

الرياض/  المشرق نيوز