حماس: العملية ردا على جرائم الاحتلال

إصابة جنديين بجراح في عملية طعن في تل أبيب واعتقال المنفذ

عملية طعن في تل أبيب
عملية طعن في تل أبيب

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، إصابة جندين اسرائيليين في عملية طعن عند تقاطع تسريفين في ريشون لتسيون جنوب تل أبيب

واوضحت (القناة 14) الإسرائيلية، أن نجمة داود الحمراء تلقّت بلاغًا عن مصابيْن في عملية طعن عند تقاطع تسريفين في ريشون لتسيون وفرار المنفذ من المكان، لافتةً إلى أن المصابيْن جنديين وحالة أحدهم خطيرة وأخرى طفيفة.

وأشارت القناة إلى أن قوات الشرطة الإسرائيلية اعتقلت المنفذ بعد إطلاق النار عليه وإصابته بجروح طفيفة.

حماس: العملية ردا على جرائم الاحتلال

فلسطينيا عقبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على عملية الطعن وقالت على لسان الناطق باسمها عبد اللطيف القانوع "نبارك عملية الطعن البطولية والتي تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال والاعتداء على المعتكفين في الأقصى والاقتحام المرتقب غداً ومحاولة ذبح القرابين فيه".

وأوضح القانوع "عملية الطعن اليوم قرب تل أبيب وسبقها عملية الدهس في بيت أمر قضاء الخليل قبل يومين تبرهن على فشل منظومة الاحتلال الأمنية وأن المقاومة قادرة على ضرب الاحتلال في كل مكان للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا".

وتابع: "شعبنا الفلسطيني وضربات شبابه الثائر ستتواصل وتتصاعد للدفاع عن المسجد الأقصى وحمايته من الاقتحام المرتقب غداً وخطر التهويد والتقسيم، وسيظل الاحتلال وقطعان مستوطنيه في حالة خوف وفقدان للأمن وضربات وطعنات وعمليات الشباب الثائرين تلاحقهم".

انتهى

تل ابيب /  المشرق نيوز