ريال مدريد مباشر .. بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم مباشر HD

ريال مدريد مباشر
ريال مدريد مباشر

ريال مدريد مباشر، تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا وأحداث مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم. وتعمل المشرق نيوز من خلال هذه المقالة خدمة مشاهدة المباراة مباشرة. تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول، مساء اليوم الأربعاء 15 مارس، وذلك لحساب منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الحادية عشر بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

صراع مرتقب ومتجدد يجمع بين العملاقين الأوروبين في قمة إياب هذا الدور الليلة، فكلا الفريقين يبحث عن مبتغاه فالملكي من أجل التأكيد والريدز لمحاولة جعل المستحيل ممكن.

وكانت قمة الذهاب التي أقيمت على ملعب آنفيلد معقل ليفربول قد انتهت بفوز كبير لريال مدريد على الليفر بخماسية مقابل هدفين.

يتأهب ريال مدريد اليوم لكتابه التاريخ من جديد من أجل تسجيل رقم جديد ومميز فهو سيخوض المباراة الـ 300 بالنسبة له في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال بنسختها الجديدة منذ عام 1992م.

واستعد الملكي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي لهذه الموقعة بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تأكيد أفضليته أيضًا في لقاء الإياب بتحقيق الفوز من جديد واقتناص بطاقة التأهل لربع النهائي ومواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا، ولكن عليه الحذر وعدم التهاون لتجنب ريمونتادا من الفريق الإنجليزي.

على الجانب الأخر، لن تكون الأمور بالنسبة لليفربول سهله فهو في مهمة أشبه بالمستحيلة اليوم على ملعب السنتياغو الذي سيكون متلئ بجماهير الميرينغي، كونه يحتاج لأربعة أهداف من أجل عبور عقبه الريال أو تسحيل ثلاثة أهداف للجوء للوقت الإضافي مع الحفاظ على نضافة شباكة.

كتيبة المدير الفني للريدز يورجن كلوب تتمسك بحضوضها في التأهل بالرغم من صعبة المهمة، ولكن سيحاول بكل ما أوتي من قوة جعل المستحيل ممكنًا في موقعة اليوم لتحقيق ريمونتادا تاريخيه ويفاجئ بها الجميع ويقصي البطل، ولكن هذا الأمر يحتاج منهم التركيز العالي جدًا وتجنب الأخطاء بنسبة كبيرة لنيل ذلك.