بث مباشر ريال مدريد .. بث مباشر ماتش ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

ماتش ليفربول وريال مدريد
ماتش ليفربول وريال مدريد

بث مباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد والمباراة ذات العيار الثقيل بين ليفربول ومضيفه ريال مدريد التي أقيمت اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء 15 مارس 2023 ، ماتش ليفربول وريال مدريد إياب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. موسم 2022-2023.

انتهت مباراة ليفربول – ريال مدريد ، التي اجتمعت للمرة الثانية هذا الموسم بعد مواجهة الفريقين على ملعب أنفيلد في لقاء الذهاب بين ليفربول وريال مدريد ، بفوز ريال مدريد ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا برسوم 5-2. .


ماتش ليفربول وريال مدريد

يحتاج نادي ليفربول إلى معجزة كرة القدم للعودة إلى النتيجة النهائية والحصول على الكرات المرتدة ، لكن لديه سجل حافل حفزه من قبل بعد فوزه الرباعي على ملعب أنفيلد ضد ريال مدريد وبرشلونة. غياب محمد صلاح.

يحتاج ريال مدريد للفوز 3-0 ليعادل مباراة الذهاب و 4 أهداف للتأهل إلى ربع النهائي ، لكن في ملعب سانتياغو برنابيو وبالنسبة للجماهير التي لا تترك الفرصة أو المساحة ، تبدو المهمة صعبة. خسارة النتيجة الذهبية في المباراة الأولى.

بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي ، يتطلع ريال مدريد إلى المغادرة بأقل قدر من الضرر والوصول بسهولة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما يتسلح أبناء المدرب يورغن كلوب بروح الإبداع. سيكون أمرا رائعا لو قام زملاؤه في ريمونتادا محمد صلاح بهذا في البرنابيو.

بث مباشرماتش ليفربول وريال مدريد

يقدم موقع “المشرق نيوز” خدمة خاصة لمتابعيه للبث المباشر لمباراة ريال مدريد وليفربول المقرر إقامتها يوم الأربعاء 15 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا. في ملعب سانتياغو برنابيو.

تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش.