الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات النصيرات يهبط إلى دوري الدرجة الأوّلى سريعاً

النصيرات- المجمع -.jpg
النصيرات- المجمع -.jpg

هبط نادي خدمات النصيرات إلى دوري الدرجة الأوّلى سريعاً بعد عام ٍواحد من صعوده إلى دوري الأضواء في الدرجة الممتازة، بخسارته أمام مضيفه نادي الاتحاد ببيت حانون، بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجله النجم عبد الكريم نصير بكرة رأسية في الدقيقة 50، في ختام لقاءات الجولة الـ22، في دور الإياب في الدرجة الممتازة- الأضواء للدوري العامّ للموسم الكروي 2022-2023.

وكان الناديان قريبان من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأوّلى الأدنى، قبل أن يحسمَ بيت حانون المباراة ويبقى في الدرجة الممتازة. وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 24 نقطة وصعد إلى المركز الثامن خطوتين من المركز العاشر، وبقي النصيرات في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 19 نقطة، وهبط إلى الدرجة الأوّلى برفقة شباب الزوايدة الذي حقق 12 نقطة فقط، لتنطلق احتفالات بيت حانون بالبقاء في الممتازة.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمّد السدوديّ، وفادي السمهوريّ، وحازم الصوفيّ.

شباب رفح- شباب الزوايدة

وفي لقاء آخر، فاز نادي شباب رفح- حامل اللقب على المتذيل شباب الزوايدة، وأثخن جراحه بنتيجة 5-صفر على ملعب رفح البلديّ، سجلها النجم الشاب عماد فحجان- ثلاثية في الدقائق 25، و39، و90+2، ومحمّد الشاعر في الدقيقة 64، وعبد الرحمن الحميديّ في الدقيقة 86.

بذلك، رفع شباب رفح رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثّاني خلف المتصدر خدمات رفح المُتَوَجِ باللقب، وبقي شباب الزوايدة في المركز الـ12، الاخير برصيد 12 نقطة، وهبط رسمياً إلى الدرجة الأوّلى.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمّد الغول، وعدنان حنيدق، وخالد أبو الخير رابعاً.

الهلال الفلسطينيّ- غزة الرياضيّ

وفي ختام لقاءات الجولة الـ22، وبطولة الدوري الممتاز، احتكم الهلال الفلسطينيّ وغزة الرياضيّ للتعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2 على ملعب فلسطين الدوليّ، سجل للرياضيّ توفيق البيك كرة رأسية في الدقيقة 36، وتعادل بلال شعث للهلال في الدقيقة 47، وتقدم الرياضي مرة أخرى عبر محمّد تمراز في الدقيقة 62، وتعادل للهلال من جديد علاء مهنا في الدقيقة 90+1.

وبذلك، رفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في المركز السّابع، ورفع غزة الرياضيّ في المركز الثّاسع رصيده إلى  برصيد 23 نقطة.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمود أبو حصرة، ومحمّد اليازجيّ، وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

 

الجولة الـ22- الأخيرة، إياب دوري القطاع الممتاز للموسم 2022- 2023

النصيرات يهبط للدرجة الأوّلى بخسارته أمام بيت حانون بهدف نصير

شباب رفح يفوز على شباب الزوايدة والهلال وغزة الرياضيّ يتعادلان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي: