الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مشاهدة مباراة تشيلسي وليدز بث مباشر .. رابط مباراة تشيلسي مباشر

تشيلسي وليدز بث مباشر
تشيلسي وليدز بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وليدز بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 4.3/2023 تشيلسي وليدز مباشر في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيستضيف تشيلسي فريق ليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة اليوم حيث يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 31 نقطة ، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز 17 برصيد 22 نقطة.

مباراة تشيلسي مباشر

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث جميع مباريات الدوري الانجليزي وتبث قناة SCC  أحداث مباراة تشيلسي مباشر اليوم. وتعمل المشرق نيوز من خلال هذه المقالة خدمة مشاهدة المباراة مباشرة.

تحت قيادة المدرب الإنجليزي غراهام بوتر ، يأمل تشيلسي في تسجيل نقاط المباراة لتصحيح الوضع بسرعة.

من ناحية أخرى ، سيبحث ليدز يونايتد ، الذي يكافح منذ بداية الموسم ، في محاولة لوقف خسارة النقاط ومحاولة العودة إلى المسار الصحيح للهروب من القاع ، عن أمل بالنجاح. . ترك المباراة بنتيجة كاملة.

كشفت تقارير إعلامية أن الإسباني لويس إنريكي والفرنسي زين الدين زيدان من المرجح أن يتولىان تدريب تشيلسي إذا تم إقالة جراهام بوتر. .

يتعرض جراهام بوتر لضغوط هائلة في ملعب ستامفورد بريدج بسبب النتائج الكارثية لفريقه ، حيث فاز مرة واحدة فقط في 11 مباراة وتلقى حتى الآن دعمًا غير محدود من المالك تود بويلي..

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن المباراتين المقبلتين أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وبوروسيا دورتموند في المباراة الثانية من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يمكن أن تكون حاسمة لمدير برايتون السابق ، الذي حقق تسعة انتصارات فقط. . من 26 مباراة..

وأضافت الصحيفة أن الهزيمة في هاتين المباراتين قد تجبر بويل على ترك مدربه الجديد بعد خمسة أشهر فقط من مغادرة توماس توخيل.