شاهد صورة مولودها: باريس هيلتون تسرد تفاصيل اغتصابها

باريس هيلتون
باريس هيلتون

سردت المغنية والممثلة الأمريكية، باريس هلتون كيف تعرضت للتخدير والاغتصاب في سن 15 عاما بعد أن التقت هي وأصدقائها بمجموعة من الرجال في سيتي مول في لوس أنجلوس.

وقالت باريس هلتون :" إن الحادثة وقعت عندما التقت هي وصديقاتها بمجموعة من الرجال في مول تجاري شهير في لوس أنجلوس، فكنا نذهب  كل نهاية أسبوع تقريبا." وفق مجلة(people).

وبينت باريس هيلتون أن هؤلاء الرجال كانوا يتجولون في متاجر المركز التجاري، وكانوا يتبادلون معهم الأحاديث وأعطوهم أرقامهم الخاص بهم."

وكشفت باريس هلتون عن تفاصيل الحادثة قائلةً:" الرجال دعوني أنا وأصدقائي لمصاحبتهم إلى منزلهم"، وقدموا لها عصير التوت، وبدأت حينها الشعور بالدوار".

وأكدت باريس هيلتون أنها لا تعرف ماذا كان بالعصير، إلا أنها خمنت أنه كان يحتوي على عقار يستخدمه المجرمون لتخدير الضحايا واغتصابهم.

وأضافت باريس هيلتون "استيقظت بعد ساعات وعرفت ما حدث لي، واستذكرت كيف وضع مغتصبي يده على فمي كي لا أصرخ، وكان الأمر و كأنني أحلم".

باريس وطفلها
 

ومن جهة أخرى، نشرت باريس هيلتون الصور الأولى لمولودها الأول من زوجها المؤلف الأمريكي كارتر ريوم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي(انستغرام)، وكان "فينكس" هو الاسم الذي أطلقته هيلتون على ابنهما.

باريس ويتني هيلتون هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء أمريكية. هي حفيدة كونراد هليتون مؤسس سلسلة الفنادق الشهيرة ووريثته.

انتهى

باريس /  المشرق نيوز