مشاهدة ماتش برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الدوري الأوروبي

برشلونة ضد مانشستر يونايتد
برشلونة ضد مانشستر يونايتد

ماتش برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة ماتش مانشستر يونايتد وبرشلونة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة برشلونة ضد مان يونايتد على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

صراع محتدم يجمع بين الفريقين العملاقين في قمة هذا الدور من البطولة، فكلاهما يبحث عن حجز مقعد له في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وستكون هذه المشاركة الثانية بالنسبة لبرشلونة في هذا الدور من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما كان تواجد في الموسم الماضي وخرج من البطولة من درو ربع النهائي.

وعلى الرغم من انتصار برشلونة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على فيكتوريا بلزن، ولكن لم يحصد نقاط المباراة كاملة في أي من 4 مباريات متتالية جمعته بفريقي إنتر ميلان وبايرن ميونخ، ليحصد نقطة وحيدة ويفشل في الوصول لدور الـ 16 بتواجده في المركز الثالث.

ويظهر الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة بصورة مميزة وأداء أفضل من السابق، فهو حضر لهذه الموقعة بتركيز تام بشكل قوي حيث سيحاول القتال بشراسة في الكامب نو لاقتناص الفوز والاقتراب من التأهل للدور المقبل للمنافسة بقوة على اللقب.

على الجانب الأخر، يمر اليونايتد بفترة جيدة على المستوى الفني فهو مستقر في الفترة الماضية، حيث كان قد انتصر قبل هذه الموقعة في الدوري على ليدز يونايتد وهذا ما يعطي الفريق دفعة كبيرة لهذه القمة.

وتأهل مان يونايتد لهذا الدور ببطولة الدوري الأورويي كرة القدم، بعدما تواجد في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 15 نقطة متساويًا مع المتصدر ريال سوسيداد بنفس الرصيد.

وحضر الشياطين الحمر لهذه المعركة التي ستكون خارد الديار بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يطمح في تقديم مستوى مميز اليوم من أجل تحقيق الفوز والعودة للديار بشكل مميز يقربهم من حسم التأهل في لقاء الإياب.

7:18 مساءً

تشكيل مان يونايتد ضد البرسا

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: تايريل مالاسيا- لوك شو- رافائيل فاران- آرون وان بيساكا

الوسط الدفاعي: فريد- كاسيميرو

الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد- برونو فيرنانديز- جادون سانشو

الهجوم: فوت فيجورست

7:18 مساءً

تشكيل برشلونة ضد يونايتد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: كوندي، أروخو، ألونسو، ألبا.

الوسط: بيدري، دي يونج، كيسيه.

الهجوم: رافينها، جافي، ليفاندوفسكي.

البدلاء: بينا، تيناس، فاتي، فيران توريس، كريستينسن، روبيرتو، جارسيا، بالدي، كاسادو، بابلو توري، ألاركون.