برشلونة بث مباشر .. بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري

برشلونة بث مباشر
برشلونة بث مباشر

 

برشلونة بث مباشر برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الخميس 16 شباط (فبراير) 2023 في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي برشلونة ومان يونايتد في مواجهة نارية من النوع الثقيل، في مواجهات المجموعة الثالثة، ويتفوق مانشستر يونايتد على برشلونة في النقاط بعدد 18 نقطة، مقابل 7 للبرشا، نتيجة عدم هزيمته بالمطلق منذ انطلاق فعاليات الدوري الأوروبي، فيما هزم برشلونة ثلاث مرات.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر كأس العالم

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في المغرب بتاريخ اليوم الموافق 08-02-2032 سننقل المباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر ، وستكون المباراة الافتتاحية بين ميلان وتوتنهام على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب الاتحاد والاتفاق ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس القطرية والرياضية المغربية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد مباشر

ياتي فريق مانشستر يونايتد، ضيفا ثقيلا على ملعب الكامب نو، عندما يلتقي بنظيره فريق برشلونة، في ذهاب ملحق الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي 2022/2023، كما تحدد  موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، لتنطلق اليوم  في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مصر وفلسطين، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية وقطر ، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الامارات.

وقد تأهل برشلونة، إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، ويعتبر الدوري الأوروبي آخر فرصة للبرسا، من أجل العودة إلى منصات التتويج الأوروبية من جديد.

ويصف البعض مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، بأنها مباراة لا بد أن تكون في الدور النهائي، وذلك بعد الأداء المبهر والتحسن الملحوظ، الذي يقدمه كل فريق، مما اعتبره البعض بداية حقيقة، لتحقيق الأمجاد التاريخية الغائبة عن كلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تعد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد، باعتبارها الراعي والناقل الرسمي لبث مباشر جميع مباريات الدوري الأوروبي، وتتيح بث مباشر مباراة برشلونة ضد المان يونايتد عبر شاشتها  beIN sports 1 HD premium، ونقدم لكم في الجدول التالي ترددها لمشاهدة مباشرة مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم.

تردد  beIN sports 1 HD premium

  • التردد: 11054

  • الاستقطاب: أفقي

  • معدل الترميز: 27500

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

  • الجودة: HD

  • مشفرة

تشكيل برشلونة ضد مانشستر يونايتد

ينتظر أن يختار تشافي المدير الفني للبرسا، تشكيل برشلونة ضد مانشستر يونايتد، كالتالي:

يتولى حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

وفي خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كريستينسن، أليس بالدي.

ويتمركز بخط الوسط: فرانك كيسيه، فرينكي دي يونج، بيدري.

ويقود خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، جافي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برشلونة

ينتظر أن يختار تين هاج المدير الفني للمان يونايتد، تشكيل مانشستر يونايتد ضد برشلونة، كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، لوك شاو، تايرل مالاتسيا.

خط الوسط: فريد، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: سانشو، راشفورد، ويجهورت.