آرسنال ضد مان سيتي بث مباشر | ماتش السيتي ضد ارسنال بث مباشر

مباراة ارسنال والسيتي
مباراة ارسنال والسيتي

مشاهدة آرسنال ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي ارسنال ومانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت فلسطين المحتلة، ويعلق على المباراة التي تجمع الفريقين حفيظ دراجي، وتنقل على قناة بين سبورت بريميوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.

مباراة ارسنال والسيتي

ويدخل آرسنال مباراته ضد مانشستر سيتي وهو يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بعدد 53 نقطة فيما يستحوذ خصمه في لقاء الليلة على 48 نقطة في المركز الثاني.

أرسنال في مهمة للابتعاد والسبتى في طريق نحو الحفاظ على الآمال يلعب فريق أرسنال مباراة الجولة الـ12 المؤجلة بالبريميرليج الإنجليزي، ويأمل فريق الجانرز في تحقيق الفوز في المباراة الهامة والكبيرة، كما يسعى فريق المدفعية في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في رحلة الابتعاد بالصدارة المرتقبة ويتصدر أرسنال ترتيب الدورى برصيد 51 نقطة، حيث فاز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين، وتعادل الأرسنال في أخر مبارياته أمام فريق برينتفورد 1-1 منذ أيام قليلة، سوف يتم نقل اللقاء على شاشة قناة بي ان سبورت بريميوم 2، مع نقل استوديو تحليلي كبير خاص بالتعليق على المباراة، وتحليل اللقاء فور انتهائه.

قناة beIN 4K HDR

قمر صناعي: عرب سات

التردد:11180

استقطاب الموجة: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تعليق حفيظ دراجي

قناة beIN Sports 2 HD Premium

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

ماتش السيتي ضد ارسنال 

فيما يلعب فريق مانشستر سيتي مباراته المؤجلة بالأسبوع الثاني عشر في الدورى، ويأمل البلو سكاى في تحقيق الفوز المرتقب في المباراة الكبير والحاسمة، كما يسعى السيتيزنز في تقديم أفضل وأكبر مقدار من طاقتهم الفنية والبدنية من أجل التمسك بالفرصة السانحة للعودة للمنافسة المرتقبة.

ويحل فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بالدوري برصيد 48 نقطة ، حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مناسبات، وكان مان سيتي قد حقق الفوز في أخر لقاءاته على فريق أستون فيلا بنتيجة 3-1 منذ أيام قليلة، وسيلعب الفريق لقاء هام من العيار الثقيل أمام فريق لايبزيج في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال الأسبوع المقبل.

موعد مباراة أرسنال والسيتى

تنطلق مباراة الأسبوع الثاني عشر المؤجلة بالدوري بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي يوم الأربعاء 15-2-2023، وتبدء المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، وبالساعة 22:30 بتوقيت السعودية الدول، وفى الساعة 20:30 بالتوقيت الدولي لغرينتش.