الاهلي بث مباشر | مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر أون تايم سبورت

الاهلي بث مباشر
الاهلي بث مباشر

الاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 14/2/2022 بث مباشر ماتش الأهلي والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت، ويعتبر نادي الأهلي من أفضل الأندية الرياضية في جمهورية مصر العربية، حيث أن هذه الفريق يمتاز بحصوله على العديد من المباريات في جمهورية مصر وتألق في معظمها، ونوضح لكم متى تفاصيل مباراة الأهلي بث مباشر في الدوري المصري.

الاهلي بث مباشر

حيث ستعقد الاهلي بث مباشر مع الاسماعيلي وبين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء على أرض الأهلي وي السلام وتكون هذه المباراة من منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري بعدد 37 نقطة حيث لعب 15 مباراة وفاز في 11 منها وخسر أربعة، وفي المقابل يحتل الإسماعيلي المركز 17 قبل الأخير، بعدد 13 نقطة في موسم 2023

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى

هناك العديد من القنوات التي تقوم ببث المباريات المختلفة عليها، ويتسائل الجماهير عن القنوات التي تعرض المباريات، ونعرض لكم القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري.

تقوم قناة أون تايم سيورتس بنقل مباريات الدوري المصري بالاتفاق مع وجود استوديو تحليلي، وذلك قبل انطلاق اللقاءات في وجود العديد من نجوم كرة القدم في مصر.

تشكيل الأهلى ضد الإسماعيلى

من المنتظر ألا يجرى كولر المدير الفنى لفريق الأهلى تعديلات على التشكيل الذي لعب به أمام الاتحاد المنستيرى في بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلى كالتالى :

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، محمود متولى، على معلول.

خط الوسط: ديانج، حمدى فتحى، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، سافيو، محمد شريف.

- صورة أرشيفية

تشكيل الإسماعيلى ضد الأهلى

من المنتظر أن يلعب جاريدو المدير الفنى لفريق الإسماعيلى بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد فوزى.

خط الدفاع: أحمد محسن، باهر المحمدى، محمد هاشم، حمدى النقاز.

خط الوسط: محمد حسن، عمر الوحش.

خط الهجوم: أحمد مدبولى، محمود الشبراوى، عبدالرحمن مجدى، حازم مرسى.