الاهلي بث مباشر .. ماتش الاهلي مباشر HD ماتش الاهلي وفلامنجو اليوم مباشر يلا شوت ماتش الأهلي ضد فلامنجو بث مباشر الآن

الاهلي بث مباشر .. ماتش الاهلي مباشر HD ماتش الاهلي وفلامنجو اليوم مباشر يلا شوت ماتش الأهلي ضد فلامنجو بث مباشر الآن
الاهلي بث مباشر .. ماتش الاهلي مباشر HD ماتش الاهلي وفلامنجو اليوم مباشر يلا شوت ماتش الأهلي ضد فلامنجو بث مباشر الآن

بث مباشر مباراة الأهلي ضد فلامنجو في دور تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي ستقام مساء اليوم ، على على أرضية ملعب طنجة، في المغرب، ضمن البطولة التي تستمر حتى الحادي عشر من فبراير الجاري.

مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة فلامنجو ضد الاهلي على الهواء عبر قناة SSC 1 HD بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

ينتظر الأهلي المصري اليوم لقاء صعب للغاية كونه سيقابل خصم عنيد ولديه طموح جديد، فالأحمر يرغب في مصالح جماهيره بعدما ودع البطولة ولم ينجح في الوصول للنهائي للمرة الخامسة في تاريخه.

وكان الأهلي قد خسر في دور نصف النهائي على يد ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد، ليتحطم أحلام وطموحات الفريق وجمهوره الذي كان يرغب في الوصول للنهائي لأول مرة في تاريخه، كونه ثاني أكثر الفرق مشاركة في البطولة بثمانية مرات في تاريخه والثالثة تواليًا، محققًا 3 ميداليات برونزية.

استعد المارد الأحمر لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث حقق في أخر نسحتين ميداليتين وهذا ما يجعله يرغب في الدفاع عنهما، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي يتمسك بهذه الميدالية وينهي مشواره بمونديال الأندية في المركز الثالث، ولكن هذا يتطلب منه التركيز لنيل مراده.

على الجانب الأخر، لم يكن أحد يتوقع من الجمهور البرازيلي العاشق لفلامنجو بأن يغادر فريهما البطولة من هذا الدور ويفشل في الوصول للدور النهائي، كونه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وثاني أكثر الفريق قيمة تسويقية.

الفريق البرازيلي خرج من البطولة بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف في دور نصف النهائي، ليفشل للوصول للمباراة النهائية.

ويشارك فلامنجو في هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت أول مشاركة له في موسم 2019 ووصل في وقتها للنهائي بالفوز على الهلال الذي ثأر لنفسه ووصل بدلاً منه للنهائي.

ويبحث فلامنجو اليوم عن تحقيق الفوز من أجل كصالحة جمهوره والعودة للديار بميدالية برونزية على أقل تقدير، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم العنيد لنيل مراده.

فريق الأهلي هو الطرف الأول وصاحب أرضية ملعب لقاء اليوم وذلك في اطار مباريات تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام الجاري أمام نظيرة نادي فلامينغو، النادي الأهلي المصري قد خاض ثلاث مباريات خلال مشوارة في بطولة كأس العالم للأندية للعام الجاري حيث التقي أمام نظيرة أوكلاند سيتي في مباراة الجولة الاولي يوم الأربعاء 1/2 وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاية نظيفة، والتقي أيضاً امام نظيرة سوندرز يوم السبت الماضي في اطار مباريات الجولة الثانية يوم السبت الماضي وانتهت المباراة بفوز الأهلي نتبجة هدف وحيد مقابل لا شئ، وفي اخر مباراة لعبها نادي الأهلي كانت أمام نظيرة ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي وذلك خلال مباريات الدور نصف النهائي وانتهت المباراة بفوز الريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو يبحث عن تحقيق الانتصار أمام نظيرة نادي فلامينغو والتغلب علية لأقتناص لقب المركز الثالث منة.

مباراة فلامينغو والأهلي اليوم

وعلي النظير الاخر فريق فلامينغو هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم في اطار الجولة الدور الثالث من منافسات مونديال الأندية لكأس العالم أمام الطرف الاول نظيرة نادي الأهلي، نادي فلامينغو هو الأخر خاض مباراة واحدة خلال مشوارة في مونديال كأس العالم للأندية حيث ألتقي أمام نظيرة نادي الهلال السعودي يوم الثلاثاء الماضي وذلك في اطار مباريات الدور نصف النهائي ولم يستطيع التغلب علي نادي الهلال وانتهت المباراة بفوز الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، نادي فلامينغو حالياً هو صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرازيلي برصيد اثنين وستون من النقاط استطاع نادي فلامينغو جمعهم بعد ان خاض ثمان وثلاثون مباراة استطاع من خلالهم تحقيق الانتصار في ثمان عشر مباريات وتعادل في ثمانية مباريات وخسر اثنا عشر مباريات خلال مشوارة في الدوري البرازيلي 2022، فلامينغو يدخل لقاء اليوم وهو يأمل في تحقيق الانتصار أمام نظيرة الأهلي لمحاولة اقتناص اللقب منه هو الاخر.