الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الـ16- دور الإياب لدوري القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

الشجاعية يواصل مطاردة المتصدر رفح بعبور جباليا والهلال يقتنص ثنائية  من شباب خانيونس

الشجاعية- شباب جباليا  (2).jpg
الشجاعية- شباب جباليا (2).jpg

الجولة الـ16- دور الإياب لدوري القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

الشجاعية يواصل مطاردة المتصدر رفح بعبور جباليا والهلال يقتنص ثنائية

 من شباب خانيونس والخدمات يخسر من البريج وتعادل بيت حانون الأهلي والأمل

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

واصل نادي الاتحاد بالشجاعية مطاردته للمتصدر خدمات رفح، وحقق فوزاً ثميناً على منافسه شباب جباليا، في مسيرة وصوله نحو اللقب، بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجلها سجله الغزال الأسمر يسار الصباحين في الدقيقة 60، وقائد الفريق علاء عطية في الدقيقة 78، في ختام لقاءات الجولة السادسة عشرة من دور الإياب في الدرجة الممتازة للدوري العامّ للموسم الكروي 2022/ 2023.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثّاني، متقدماً على منافسه شباب رفح في المركز الثالث الذي يساويه في النقاط بفارق 6 أهداف، وبقي جباليا برصيد 23 نقطة في المركز الخامس.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده فادي السمهوريّ، ومحمد السدوديّ، ومحمّد بركات رابعًا.

وفي لقاء آخر في الدرجة الممتازة، حقق الهلال الفلسطينيّ فوزاً مرتقباً على شباب خانيونس، بنتيجة 2-صفر  على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهما المدافع الشبابيّ محمد البطراوي خطأ في مرماه بعد إبعاد الكرة برأسه فسكنت الشباك في الدقيقة 45+3، ومحمّد خليفة في الدقيقة 81.

ورفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، وبقي خان يونس برصيد 16 نقطة في المركز التاسع.

حكم اللقاء: حازم الصوفيّ للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة، وبدر العطّار رابعًا.

الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، في ختام الأسبوع السادس عشر، فاز خدمات البريج على خدمات خانيونس، بنتيجة 4/1 على ملعب الشهيد محمّد، في مباراة عصبية شهدت طرد 3 لاعبين من الضيوف، سجل الرباعية أحمد الكرنز في الدقيقة 64، وخالد أبو حامدة في الدقيقة 73، وإبراهيم وشاح في الدقيقة 90+3، ومدافع خانيونس محمد صرصور خطأ في مرماه في الدقيقة 90+6، وسجل هدف خانيونس محمود علي حمودة في الدقيقة 78.

وشهد اللقاء إبعاد الحكم ثلاثي خانيونس المدافع أحمد أبو شباب في الدقيقة 59، وقائد الفريق محمود فحجان في الدقيقة 69، وبلال شقورة 90+2، وأكمل الفريق المباراة منقوص العدد بـ8 لاعبين.

وبذلك، رفع البريج رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، وبقي خانيونس برصيد 27 نقطة في المركز الخامس. حكم اللقاء: عاهد المصريّ للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمّد بدر، ومحمّد الحسنيّ رابعًا.

وفي لقاء آخر، تعادل بيت حانون الأهلي والأمل بنتيجة 2-2، على ملعب بيت حانون البلديّ، سجل للأمل النجم عدنان الفرا في الدقيقتين 27، و76، وسجل لبيت حانون محمّد أبو موسى في الدقيقة 85، وبشّار حمد في الدقيقة 88. بذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، والأمل إلى 21 نقطة في المركز الثامن. حكم اللقاء: موسى غنّام للساحة ، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومحمود الزر، وعبد السّلام أبو سليسل رابعًا.

الدرجة الثّانية

وفي الدرجة الثّانية في الأسبوع الخامس عشر، فاز الاستقلال على جمعية الصلاح، بنتيجة 3-صفر على ملعب الشهيد محمّد، سجلها أسامة أبو عزوم في الدقيقة 72، وإبراهيم العايدي في الدقيقة 75، ومهند السباخي في الدقيقة 81، ورفع الاستقلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، وبقي الصلاح رصيده عند 25 نقطة في المركز الثاني، خلف خدمات المغازي المتصدر 26 نقطة

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده مؤمن ماضي، وفايز أبو عشيبة، وعمر الكيلاني رابعًا.

مباريات الاثنين

يلتقي اليوم الاثنين في الأسبوع الخامس العاشر في الدرجة الثّانية في فرع غزة والشمال، الرضوان واليرموك على ملعب بيت لاهيا، وخدمات جباليا وشباب المغراقة على ملعب بيت حانون البلديّ، والتفاح الرضوان على ملعب اليرموك البلديّ، وفي فرع الوسط والجنوب يلتقي اتحاد دير البلح وخدمات المغازي على ملعب الشهيد محمد.