بث مباشر الكلاسيكو .. بث مباشر الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة HD ماتش الكلاسيكو اليوم مباشرة

الكلاسيكو.jpg
الكلاسيكو.jpg

بث مباشر الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في نهائي كاس السوبر الاسباني في العربية السعودية بث مباشر اليوم الأحد 15/1/2023 مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر تعليق عربي.

بث مباشر الكلاسيكو

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث جميع مباريات الدوري الانجليزي وتبث قناة SCC  أحداث مباراة الكلاسيكو اليوم. وتعمل المشرق نيوز من خلال هذه المقالة خدمة مشاهدة المباراة مباشرة.

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو

وأفادت قنوات SCC بأنها ستنقل حصرياً جميع مباريات كاس السوبر الإسباني، وبث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر .

وظهر الفريق الكتالوني بصورة جيدة في المباراة الماضية بنصف النهائي بالكأس، واستعد للكلاسيكو بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يستهدف البرسا اليوم الانتصار من أجل الثأر من الخصم وكسر العقدة المكسرة منذ 12 عام وحصد اللقب الأول بالنظام الجديد.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مباراة برشلونة ضد الريال في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث وصل الريال إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فالينسيا في دور نصف نهائي بركلات الترجيح بـ 4 أهداف مقابل 3، في حين وصل برشلونة إلى هذا الدور بعد فوزه على ريال بيتيس بركلات الترجيح أيضا بـ 4 أهداف مقابل هدفين، ليضربا موعدا معا الليلة في المباراة النهائية وتنقلها العديد من القنوات الفضائية على رأسها قناة السعودية الرياضية المفتوحة على قمر صناعي عرب سات.

وكانت المملكة العربية السعودية قد احتضنت من قبل نسختين سابقتين من كأس السوبر الإسباني، حيث أقيمت البطولة الأولى في جدة عام 2020، حيث توج بها فريق ريال مدريد بعد أن فاز في المباراة النهائية على نظيره أتلتيكو مدريد، أما النسخة الثانية فكانت في شهر يناير 2022 وكانت في العاصمة الرياض، وتوج بها أيضا ريال مدريد بعد أن حقق الفوز على فريق أتليتك بلباو، حيث تستضيف السعودية هذا الحدث الرياضي الكبير ضمن مبادرة استقطاب الفعاليات الرياضية الكبرى في العالم بهدف استمرار التميز في احتضان الأحداث الرياضية الدولة ضمن مبادرات جودة الحياة والتي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كشفت صحيفة ماركا في عددها الصادر صباح اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من يناير التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني 2023 وهي التي تجمع بينهما على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحسم هوية المتوج باللقب للموسم الجديد.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني 2023

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية أن التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني 2023 يأتي وفق ما يلي :-

ريال مدريد

  • حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.
  • الدفاع: فيرلاند ميندي – انطونيو روديجر – ايدير ميليتاو – ناتشو رودريجيز.
  • الوسط: فيردريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – توني كروس.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو جويس.

برشلونة

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • الدفاع: رونالد أراوخو – جويل كوندي – كريستينسن – جوردي ألبا.
  • الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي.
  • الهجوم: عثمان ديمبلي – روبيرت ليفاندوفسكي – بيدري جونزاليس.