الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

البنك الإسلامي العربي يجري السحب الأول على شقة العمر

البنك الإسلامي العربي يجري السحب الأول على شقة العمر
البنك الإسلامي العربي يجري السحب الأول على شقة العمر

البنك الإسلامي العربي يجري السحب الأول على شقة العمر

رام الله - مشرق نيوز

أجرى البنك الإسلامي العربي السحب الأول على شقة العمر في برنامج "وفر وتملك" الذي أطلقه مؤخراً ضمن حملة برامج التوفير الضخمة.

وجرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك في مدينة البيرة، وكانت الجائزة عبارة عن شقة سكنية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي من نصيب المواطن هشام رشدي صبحة المدخر لدى فرع البنك في طولكرم، وقد تم تسليم الجائزة للفائز الذي عبر عن سعادته البالغة وشكره الجزيل للبنك الإسلامي العربي لما يقدمه من جوائز عديدة وخدمات مصرفية متميزة لكافة عملائه.

وتعتبر هذه الجائزة الأولى في برنامج التوفير "وفر وتملك" الذي يمنح جائزة نصف سنوية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي للمدخرين لدى البنك الإسلامي العربي، حيث تدخل السحب الحسابات التي لا تقل عن 1,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى بشرط أن لا يقل الرصيد اليومي خلال الستة شهور التي تسبق السحب عن ألف دولار أمريكي.

ويعتبر برنامج وفر وتملك البرنامج الأحدث ضمن برامج التوفير المتعددة لدى البنك، حيث يمنح البنك عملائه جائزة عمرة يومية بقيمة 500 دولار للحسابات التي لا يقل رصيدها اليومي خلال الثلاثة شهور التي تسبق السحب عن 300 دولار أمريكي ضمن برنامج العمرة.

كما ويقدم برنامج توفير الزواج جائزة زواج شهرية بقيمة بقيمة 3,000 دولار أمريكي للحسابات التي لا يقل رصيدها اليومي خلال الشهر الذي يسبق السحب عن 500 دولار أمريكي، ويقدم برنامج توفير الحج 10 جوائز حج سنوية بقيمة 1,000 دولار لكل واحدة للحسابات التي لا يقل رصيدها اليومي خلال الثلاثة شهور التي تسبق السحب عن 300 دولار أمريكي.